الأحد 07/يوليو/2024

المصري واتحاد العاصمة يبلغان ثمن نهائي كأس الكونفدرالية

المصري واتحاد العاصمة يبلغان ثمن نهائي كأس الكونفدرالية

بلغ فريقا المصري البورسعيدي واتحاد العاصمة الجزائري الدور ثمن النهائي “دور المجموعات” من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية ) اليوم الثلاثاء، عقب فوز المصري على ضيفه مونانا الغابوني 2-1، في بورسعيد، فيما اكتسح اتحاد العاصمة شباك بلاتو يونايتد النيجيري 4-0، في إياب دور الـ32 الثاني.

في المباراة الأولى، وعلى ملعب بورسعيد، منح محمد كوفي التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 58، قبل أن يدرك لويس أميكا التعادل لمونانا في الدقيقة 65، لكن إسلام عيسى نجح في إحراز الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 74،  ليتفوق الفريق المصري (3-2) في مجموع نتيجتي الذهاب والعودة.

وفي الجزائر سحق اتحاد العاصمة ضيفه بلاتو يونايتد (4-0)، وسجل أهداف أصحاب الأرض كل من؛ أسامة درفلو في الدقيقتين 9 و49، وبلجيلالي قدور في الدقيقة 44، وبن خماسة محمد في الدقيقة 82، ليتفوق بذلك الفريق الجزائري ذهاباً وعودة (5-2).

فيما فشل ممثل الجزائر الآخر شباب بلوزداد في بلوغ دور المجموعات، عقب تعادله بدون أهداف مع ضيفه أسيك أبيدجان الإيفواري، الذي كان فاز ذهاباً بهدف نظيف، فيما عبر فريق فيتا كلوب ممثل الكونغو الديمقراطية إلى دور المجموعات بعد اكتساحه لمضيفه لامانشا الكونغولي (5-1) وكان فيتا كلوب قد فاز ذهاباُ بهدف نظيف.
 
 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات