الخميس 26/سبتمبر/2024

أرسنال وأتلتيكو مدريد وسالزبورغ ومرسيليا إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي

أرسنال وأتلتيكو مدريد وسالزبورغ ومرسيليا إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي

تأهلت أندية أرسنال الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وسالزبورغ النمساوي وأولومبيك مرسيليا الفرنسي إلى الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس.

وجاء تأهل أرسنال الإنجليزي على حساب مضيفه سيسكا موسكو الروسي، رغم تعادلهما 2-2، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة، مستفيدًا من فوزه ذهابًا 4-1.

وسجل فيدور شالوف في الدقيقة 39، وكيريل نابابكين في الدقيقة 50 لسسكا موسكو، وداني ويلبك في الدقيقة 75، وآرون رامزي في الدقيقة 90 لأرسنال.

ورغم خسارته أمام مضيفه سبورتينغ البرتغال 0-1، تأهل أتلتيكو مدريد إلى نصف النهائي بفضل فوزه ذهابًا 2-0.

وجاء هدف سبورتينغ الوحيد عن طريق فريدي مونتيرو في الدقيقة 28.

ونجح سالزبورغ النمساوي في تعويض خسارته ذهابًا أمام ضيفه لاتسيو الإيطالي 4-2، وفاز عليه 4-1 ليبلغ نصف النهائي.

وسجل رباعية سالزبورغ: موانيس دابور في الدقيقة 56، وأمادو هايدارا في الدقيقة 72، وهوانغ هي تشان في الدقيقة 74، وستيفان لاينير في الدقيقة 76.

بينما سجل شيرو إيموبيلي هدف لاتسيو الوحيد في الدقيقة 55.

وعوض أولومبيك مارسيليا الفرنسي خسارته ذهابًا 1-0، وفاز على ضيفه لايبزيغ الألماني 5-2، ليصعد بدوره إلى الدور نصف النهائي.

وسجل ستيفان إيلسانكر في الدقيقة 6 (بالخطأ في مرمى فريقه)، وبونا سار في الدقيقة 9، وفلوران توفين في الدقيقة 38، وديميتري بايت في الدقيقة 60، وهيروكي ساكاي في الدقيقة 90 لمارسيليا، وارميندو توي نا بانيا في الدقيقة 2، وجان كيفن أوغستين في الدقيقة 55 للايبزيغ.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أضرار وإصابات في هجوم بالمسيرات على إيلات

أضرار وإصابات في هجوم بالمسيرات على إيلات

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن الجيش الإسرائيلي أن طائرة مسيرة أطلقت من العراق انفجرت مساء اليوم الأربعاء في مدينة إيلات على البحر الأحمر،...