الأربعاء 26/يونيو/2024

وفد من حماس برئاسة الرشق يلتقي الرئيس اللبناني ميشال عون

وفد من حماس برئاسة الرشق يلتقي الرئيس اللبناني ميشال عون

التقى وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة عضو المكتب السياسي عزت الرشق، بالرئيس اللبناني ميشال عون، للتباحث حول مستجدات الأحداث في المنطقة، وتطورات القضية الفلسطينية.

وضم وفد حركة حماس وفق بيان وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” مساء الأربعاء: القيادي أسامة حمدان، وممثل الحركة في لبنان علي بركة، والمسؤول السياسي في لبنان أحمد عبد الهادي.

ونقل الوفد لفخامة الرئيس عون تحيات دولة الرئيس إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة، وشكره على مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية وخصوصاً قضيتي القدس وحق العودة.

 

وأطلع الأخ عزت الرشق الرئيس عون على آخر مستجدات القضية الفلسطينية وما تتعرض له من مخططات أمريكية -صهيونية لتصفيتها وآخرها صفقة القرن، حيث جدد الرشق رفض حركة حماس وشعبنا الفلسطيني لهذه الصفقة الأمريكية، مطالباً القمة العربية برفضها ودعم صمود الشعب الفلسطيني ونضاله من أجل التحرير والعودة والاستقلال.

كما أكد الرشق أن مسيرات العودة الكبرى جاءت في الذكرى السبعين للنكبة رداً على صفقة ترامب وتمسكا بحق العودة المقدس.وشدد الرشق على تمسك حركة حماس باتفاقات المصالحة الفلسطينية وعلى ترحيبها بالجهود المصرية والعربية لإتمامها، مؤكداً أن الوحدة الوطنية من أهم عوامل الصمود والنصر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات