عاجل

الجمعة 21/يونيو/2024

القسام تنعى الشهيدين الحواجري وأبو سويرح

القسام تنعى الشهيدين الحواجري وأبو سويرح

زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” اثنين من مجاهديها وسط قطاع غزة، ارتقيا أثناء تأديتهما واجبهما الوطني في إطار عملهما في الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

وقالت كتائب القسام في بيانها العسكري: “إن الشهيد القسامي زياد أحمد الحواجري (28 عاماً) والشهيد القسامي حماد أحمد أبو سويرح (36 عاماً)، وكلاهما من النصيرات وسط قطاع غزة، لقيا ربهما شهيدين -بإذن الله تعالى- اليوم الخميس 22/03/2018م أثناء تأديتهما واجبهما الوطني في إطار عملهما في الأجهزة الأمنية الفلسطينية”.

وأضافت: “نسأل الله تعالى أن يتقبلهما ويسكنهما فسيح جناته، وأن يجعل جهادهما خالصاً لوجهه الكريم، وأن يصبّر أهلهما وأحبابهما ويحسن عزاءهم، وستبقى دماء شهدائنا نبراساً في طريق تحرير فلسطين”.

وأعلنت حركة “حماس” تمكُّن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة من قتل منفّذ العملية الرئيسة في تفجير موكب رئيس الوزراء، رامي الحمد الله، واعتقال اثنين من مساعديه، في عملية صباح الخميس.

وفي هذه العملية الأمنية، استشهد رجلا الأمن الحواجري وسويرح.

وفي 13 من الشهر الجاري، أعلنت الداخلية الفلسطينية في غزة، أن انفجاراً وقع في أثناء مرور الموكب الذي يقلّ رئيس الوزراء والوفد المرافق له، عقب وصولهم للقطاع، في منطقة بيت حانون (شمالاً)، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات