السبت 29/يونيو/2024

الدوري الممتاز: شباب خانيونس يحتفل باللقب والقادسية والأهلي يودعان

الدوري الممتاز: شباب خانيونس يحتفل باللقب والقادسية والأهلي يودعان

احتفل شباب خان يونس بتتويجه بطلًا (لدوري الوطنية موبايل الممتاز) لكرة القدم، للمحافظات الجنوبية، بالفوز على مضيفه القادسية 3-2، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من المسابقة.

وسجل أهداف النشامى،  حازم شكشك في الدقيقتين 15 و45، وخالد القوقا في الدقيقة 43، فيما سجل هدف القادسية الوحيد بدر موسى في الدقيقة 3.

ليرتفع رصيد شباب خانيونس لـ45 نقطة، وكان قد ضمن الفوز باللقب يوم أمس قبل أن يلعب بفضل تعادل اتحاد الشجاعية مع خدمات رفح، فيما ظل القادسية بمركزه الثاني عشر والأخير برصيد 15 نقطة وهبط للدرجة الأولى رسميًا.
                                             
وفي لقاء ثانِِ، ولحساب الجولة ذاتها، حقق اتحاد خان يونس فوزًا هامًا وبشق النفس على حساب ضيفه الأهلي 1-0، ليضمن بقاءه في الدرجة الممتازة، فيما هبط الأهلي للدرجة الأولى رسميًا.

وجاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق عدي الغلبان في الدقيقة 58.

ليرتفع رصيد اتحاد خانيونس لـ22 نقطة وظل بمركزه العاشر، فيما توقف رصيد الأهلي عند 16 نقطة في المركزه الحادي عشر، وهبط رسميًا لدوري الدرجة الأولى.

وفي لقاء ثالث، فاز الصداقة على ضيفه خدمات الشاطئ 3-0، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة بالمركز الثالث، فيما توقف رصيد البحرية عند 22 نقطة بالمركز التاسع.

سجل ثلاثية الصداقة، سامي الداعور في الدقيقة 32 (من ضربة جزاء)، وفارس عوض في الدقيقة 45، ومحمد بركات في الدقيقة 66 (من ضربة جزاء).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات