الأربعاء 26/يونيو/2024

هنية يلتقي الفصائل اليوم لإطلاعهم على زيارة القاهرة

هنية يلتقي الفصائل اليوم لإطلاعهم على زيارة القاهرة

يلتقي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية اليوم الاثنين (5-3) مع قادة الفصائل الفلسطينية لوضعهم في صورة نتائج المباحثات التي أجراها في القاهرة وفد من الحركة بقيادته مع المسؤولين المصريين.

وسيعقد اللقاء في فندق الكومودور بغزة بعد عصر اليوم، بحضور قيادات من المكتب السياسي لحماس، بعضها ممن كان ضمن الوفد الذي توجه للقاهرة وشارك في اللقاءات مع مسؤولي جهاز المخابرات المصرية.

وسيبحث هنية وقيادة حماس مع الفصائل الفلسطينية بعض القضايا المهمة المتعلقة بالوضع الفلسطيني، حيث سينقل “المركز الفلسطيني للإعلام” متابعة شاملة لكل تفاصيل اللقاء الذي سيجمع هنية بالفصائل.

وكان عضو المكتب السياسي لحركة  حماس، خليل الحية، قال الخميس الماضي، إن الوفد الذي ترأسه إسماعيل هنية، بحث في القاهرة ملفاتٍ عدة، أبرزها: أزمات قطاع غزة، والمخاطر المحدقة بالقضية، والمصالحة الفلسطينية.

وأضاف في لقاءٍ مع فضائية “الأقصى” أن “الزيارة جاءت بطلبٍ من حركة حماس، ووفد الحركة لمس ترحيباً واهتماماً مصرياً من أجل التخفيف من معاناة أهلنا في قطاع غزة”.

وكانت “حماس” أعلنت في بيان، مساء الأربعاء الماضي، أن وفداً من قيادتها، يرأسه هنية، أنهى زيارة ناجحة إلى العاصمة المصرية القاهرة، استمرت نحو 20 يوماً.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...