الأربعاء 26/يونيو/2024

الأسير محمد شلش يعلّق إضرابه بعد انتزاع قرار بإنهاء اعتقاله

الأسير محمد شلش يعلّق إضرابه بعد انتزاع قرار بإنهاء اعتقاله

أعلن الأسير محمد حسين شلش، اليوم الأحد، تعليق إضرابه عن الطعام، الذي بدأه منذ أسبوعين كاملين، عقب انتزاعه قرارا بإنهاء اعتقاله الإداري في سجون الاحتلال “الإسرائيلي”.

وقال نادي الأسير في بيان له: إن الأسير شلش (28 عاما) علّق إضرابه عن الطعام، بعد توصله إلى اتفاق مع ممثلي إدارة سجون الاحتلال على عدّ أمر الاعتقال الإداري القادم ضد الأسير، ومدته أربعة أشهر، هو الأمر الأخير.

وذكر البيان، أن الأسير شلش من بلدة “بيت عوا” قضاء الخليل، والمعتقل إداريا منذ عام، قضى سابقا ما مجموعه ست سنوات في سجون الاحتلال، واعتقل مجددا وأودع في سجن “النقب الصحراوي”، وفق “قدس برس”.

وفي سياق متصل، أفادت “هيئة شؤون الأسرى والمحررين” بأن محكمة “عوفر” العسكرية أصدرت أمرا بسجن الطفلة رزان أبو سل (13 عاما) من مخيم “العروب” في الخليل، لمدة 45 يوما، بالإضافة إلى دفع غرامة مالية قدرها 3 آلاف شيكل (884 دولارا أمريكيا).

يذكر أن قوات الاحتلال “الإسرائيلي” اعتقلت الأسيرة أبو سل من أمام المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل، بتاريخ 11 كانون ثانٍ/ يناير الجاري، وأودعته في سجن “هشارون”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...