الأحد 23/يونيو/2024

المؤتمر الشعبي يدعو لمواصلة الحراك المناهض لإعلان ترمب

المؤتمر الشعبي يدعو لمواصلة الحراك المناهض لإعلان ترمب

دعت لجنة القدس في المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج لاستمرار الفعاليات والحراك الرافض لإعلان ترمب ونصرة لمدينة القدس المحتلة في الدول العربية والإسلامية وأنحاء العالم كافة.

وقالت رئيسة اللجنة نائلة الوعري: “إنّ إدراك مخاطر القرار الأميركي يجب أن يشكل حافزاً للجميع لتحمل المسؤولية لاستمرار رفض القرار والتصدي له، وأنّ كل ما عنوانه احتجاج ورفض وإدانة لهذا العدوان الأميركي مطلوب، وكذلك إعلان التضامن مع أهلنا في فلسطين والقدس”.

وطالبت الوعري المجتمع الدولي والمؤسسات الإسلامية والعربية بتحمل مسؤولياتها تجاه ما تتعرض له المدينة من مخططات ومؤامرات تهويدية، مجددة أن إعلان ترمب عنصري ومنحاز لدولة الاحتلال، ولا يحترم القوانين ولا المواثيق الدولية.

وتابعت: “نطالب العالم الحر والمتضامن مع قضيتنا بلجم ممارسات واعتداءات الاحتلال، والتحرك الفعال والحقيقي، والتصدي لمحاولات تهويد المدينة، وتعزيز صمود المقدسيين، والتحذير من أن المرحلة التي تمر بها القدس خطيرة جداً”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 54 مواطنًا وأصيب العشرات غالبيتهم من الأطفال والنساء، في ثلاثة مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت،...