الجمعة 27/سبتمبر/2024

إسلامي رام الله بطلاً لزوجي الرجال والأهلي بطلاً للسوبر في كرة الطاولة

إسلامي رام الله بطلاً لزوجي الرجال والأهلي بطلاً للسوبر في كرة الطاولة

أسدل اتحاد كرةالطاولة الستار على أجندته للعام الحالي، أمس الجمعة، بإقامة بطولتي زوجي الرجال،وكأس السوبر، في مركز شباب الأمعري برام الله، تحت رعاية اللجنة الأولمبيةالفلسطينية.

وتوج نادي إسلاميرام الله ببطولة زوجي الرجال، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره سلفيتبثلاثة أشواط لشوطين، فيما حل أهلي الخليل ثالثاً، وسنجل رابعاً.

وحقق نادي أهليالخليل بطل الكأس، لقب السوبر بعد فوزه على سنجل المتوج هذا العام ببطولة دوريالدرجة الممتازة.

وفي تصريحاتهلموقع اللجنة الأولومبية الفلسطينية، أعرب رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرةالطاولة عن سعادته، بنجاح الاتحاد لهذا العام بتنظيم أجندته وأنشطته الراميةللارتقاء باللعبة على الساحتين المحلية والخارجية.

وثمّن الشريف دوراللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب، على دعم الاتحاد ومسيرته، التيتهدف إلى نشر اللعبة وتطوير مكوناتها في المحافظات كافة.

وأشاد الشريفبفريق إسلامي رام الله المتوج ببطولة زوجي الرجال، والذي تمكن خلال مدّة وجيزة منالصعود سريعاً، والمنافسة على تحقيق الألقاب، مؤكداً أن نادي سلفيت برهن خلالالبطولة على أنه من الكبار.

كما أشار الشريفإلى فريق أهلي الخليل، الذي يستمر في تحقيق النتائج الإيجابية، من خلال لاعبيه، مثل حسام دوفش الذي توج أفضلَ لاعب للعام الحالي، وزميله حسام كواملة الذي يعد أصغرلاعب يتوج بثلاثة بطولات رسمية في موسم واحد، وهي بطولات الدرع والسوبر وكأسفلسطين.

ونبّه الشريفأيضاً إلى أن نادي سنجل قدم مستوًى مميزاً هذا العام، وسجل حضوره بتحقيق بطولةدوري الدرجة الممتازة، شاكراً شركة الشريف للمواد الغذائية على دعم نشاط الاتحادالختامي.

ودعا الشريفالقطاع الخاص، إلى تقديم الدعم والرعاية للرياضة الفلسطينية، التي نهضت بشكل كبيرخلال السنوات الأخيرة، مؤكداً أن الرياضة تحمل رسالة وطنية عن فلسطين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات