الأربعاء 26/يونيو/2024

حماس بخان يونس تزور أسرى المؤبدات في سجون الاحتلال

حماس بخان يونس تزور أسرى المؤبدات في سجون الاحتلال

زار وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بمحافظة خان يونس، جنوب قطاع غزة، ذوي أسرى المؤبدات والأحكام العالية بالمحافظة، ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني التي تنظمها الحركة تضامناً مع الأسرى البواسل.

وشارك في الوفد النائب الدكتور يونس الأسطل، وعلاء البطة مسؤول العلاقات العامة بالحركة، وعبد الهادي الأغا القيادي في الحركة، ولفيف من قيادات الحركة بالمحافظة.

وأكد الأسطل أن الحركة تعترف بجميل الأسرى الأبطال على قضيتنا الفلسطينية، مضيفاً “أن الحركة ومن خلال المقاومة الفلسطينية تبذل كل الوسع في سبيل تحرير أسرانا الأبطال”.

وشدد الأسطل على أن الاحتلال سيرضخ لشروط المقاومة في صفقة التبادل القادمة عاجلاً أم آجلاً، مؤكداً أن المقاومة لن تألو جهداً حتى ينعم كل أسرانا وأسيراتنا في سجون الاحتلال بالحرية.

بدوره قال البطة في كلمة له خلال الزيارات: إن “هذه الزيارات من الحركة تأتي في إطار عرفان الحركة بجهاد وبطولة الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال”، متمنياً أن تحل ذكرى الأسير الفلسطيني القادمة، وأن يكون الأسرى بين أهلهم وذويهم.

وعبر البطة عن تضامن الحركة وكل شرائح المجتمع الفلسطيني مع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الذي يخوضون معركة الكرامة في إضرابهم عن الطعام لنيل حقوقهم أسرى حربٍ، والتي أقرتها كل الأعراف والمواثيق الدولية.

وأوضح البطة أن هذه الزيارات جزء من حملة كبيرة أطلقتها الحركة تشمل زيارة أكثر من 75 من عائلات الأسرى على مستوى المحافظة، في خطوة تضامنية من الحركة مع أسرانا الأبطال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...