الأربعاء 26/يونيو/2024

المركز يطلق ملفًّا خاصًّا بانتفاضة حرية القدس

المركز يطلق ملفًّا خاصًّا بانتفاضة حرية القدس

أطلق “المركز الفلسطيني للإعلامملفا خاصا بـ”انتفاضة حرية القدس” التي اندلعت عقب إعلان أمريكا القدس عاصمة لـ”إسرائيل”.

واستشعاراً من إدارة “المركز” بخطورة القرار الأمريكي، أُعلنت حالة من الاستنفار في صفوف العاملين في المركز من مراسلين، ومحررين، ومصممين، ومبرمجين، ومدققين وإداريين من أجل وضع خطة إعلامية متكاملة شاملة.

ويفيد مدير مكتب غزة في المركز رزق الغرابلي، أنّ “إدارة الموقع قررت منذ لحظة الإعلان الأمريكي وضع خطة شاملة متكاملة لتغطية تبعات وردود الفعل المحلية والعربية والدولية على هذا القرار”.

وأكّد الغرابلي أنّ الإدارة استنفرت جميع الطواقم العاملة في المركز للعمل لحظة بلحظة؛ استشعاراً منها بحجم الخطر المحدق الذي قد يخلفه السكوت عن هذا القرار، ويضيف: “وفقاً لذلك أطلقنا ملفاً خاصاً بعنوان (القدس عاصمة فلسطين)، والذي لم يكن عادياً بأيّ حال من الأحوال”.

ويشير مدير مكتب غزة إلى أنّ الملف يعمل موقعا إخباريا شاملا متكاملا بكل ما يتعلق بالقرار الأمريكي وتبعاته من أحداث الانتفاضة التي اشتعلت فور إعلانه.

ويتنوع الملف بين الأخبار الميدانية والمحلية والعالمية، ومقالات، وفيديوهات، وصور خاصة بالانتفاضة، وأبرز العناوين المتعلقة بكل ملف.

ولتصفح الملف، يرجى الضغط هنا.

جدير بالذكر أنّ “المركز الفلسطيني للإعلام” يحظى بجميع منصاته العاملة بمتابعة غير مسبوقة سيما من الدول العربية والإقليمية، حيث يعمل المركز الفلسطيني على متابعة أحداث الانتفاضة لحظة بلحظة.

يشار إلى أن “المركز” تأسس في الفاتح من ديسمبر عام 1997 باللغة العربية، أولَ موقع إخباري فلسطيني، يختص بالقضية الفلسطينية والصراع العربي مع المحتل الصهيوني، وينحاز لحقوق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته وحقه المشروع في مقاومة المحتل بالوسائل المشروعة والمكفولة دوليًّا كافة، كما أنه الموقع الفلسطيني الوحيد الذي يبث مواده بثمانِ لغات حية.

يذكر أن صفحات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي هي:

 صفحة فيسبوك عربي | Facebook.com/Palinfo

 صفحة تويتر عربي | Twitter.com/PalinfoAr

 الموقع على انستغرام | Instagram.com/Palinfo
 
 الموقع على يوتيوب | Youtube.com/c/PalinfoTV

قناة المركز الفلسطيني للإعلام على تطبيق تلغرام Telegram.me/Palinfo

ويوفر المركز خدمة إخبارية على “واتساب” يمكن الاشتراك بها عبر حفظ الرقم (00972597770942) بجهات الاتصال، وإرسال كلمة “اشتراك” عبر تطبيق “الواتساب”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات