الثلاثاء 25/يونيو/2024

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينياً من الضفة ويداهم مقر جمعية

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينياً من الضفة ويداهم مقر جمعية
 

اعتقل جيش الاحتلال الصهيوني، فجر الأحد، 11 مواطنا فلسطينيا خلال حملة اقتحامات ليلية طالت مناطق مختلفة في الضفة الغربية.

وذكر الجيش في بيان له، أن قواته اعتقلت 11 فلسطينيا ممن يصفهم بـ”المطلوبين”؛  بدعوى ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وأفادت “قدس برس”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت إسماعيل محمد زعول، بعد دهم منزل عائلته في بلدة حوسان قرب بيت لحم (جنوب القدس المحتلة)، وتفتيشه.

وفي مخيم عايدة قضاء بيت لحم، اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الفتى ليث أبو عكر (14 عاما)، خلال تواجده بالقرب من البرج العسكري القريب من المخيم.

كما دهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال  فجر اليوم بلدة بيت أمر شمالي الخليل (جنوب القدس المحتلة)، واقتحمت مجموعة من منازلها، وأخضعتها للتفتيش؛ من بينها  منزل المواطن جهاد علي صبارنة، والذي أصيب جراء الاعتداء عليه وعلى عائلته من الجنود المقتحمين.

واعتقل الاحتلال خلال اقتحام البلدة ثلاثة شبان وهم: الأسير المحرر علاء جهاد علي صبارنة (19 عاما)، معتصم جمال علقم (19 عاما)، وكريم إبراهيم أبو مارية (16 عاما)، فيما تم تسليم الفتى علاء رائد مقبل (16 عاما) بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال في مركز تحقيق “عتصيون”.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال فجر اليوم مقر جمعية مرده للتنمية شمال مدينة سلفيت.

وقالت مصادر محلية إن الجيش حطم قفل البوابة الخارجية، ومن ثم فتش مقر الجمعية وأتلف بعض محتوياتها.

وأكدت المصادر أن الجيش اقتحم المقر الساعة الثالثة من فجر الأحد بعد تحطيم الأبواب الخارجية، وتخريب ما بداخل المقر من ملفات ونشرات وبوسترات ومواد تصويرية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...