الأحد 23/يونيو/2024

رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه

رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه

توج النجم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم (المقدمة من مجلة فرانس فوتبول) للمرة الخامسة في تاريخه، ليعادل بذالك رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أحرز الجائزة في خمس مناسبات.

وتفوق رونالدو في سباق الحصول على الجائزة على: ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، ونيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، وجانلويجي بوفون حارس مرمىى يوفنتوس الإيطالي ومنتخب إيطاليا.

وحقق رونالدو العديد من الإنجازات طيلة العام سواء مع منتخب بلاده البرتغال، أو ناديه حيث توج ببطولة كأس السوبر الأوروبي، والدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، مع الريال، وقاد منتخب بلاده للصعود لبطولة كأس العالم (روسيا 2018).

وقال كريستيانو رونالدو عقب نيله الجائزة: “أنا سعيد بالطبع، لطالما حلمت بذلك منذ الصغر، أنهينا موسما رائعا، حققنا فيه دوري الأبطال، وأحب أن أشكر زملائي وأصدقائي في منتخب البرتغال، وريال مدريد”.

وأضاف: “أشعر بسعادة بالغة. إنها لحظة رائعة للغاية، وأمضيت الكثير من الوقت في انتظارها”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 54 مواطنًا وأصيب العشرات غالبيتهم من الأطفال والنساء، في ثلاثة مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت،...