الأحد 01/سبتمبر/2024

إخوان الأردن: أمريكا تدعم الاحتلال بنقلها سفارتها إلى القدس

إخوان الأردن: أمريكا تدعم الاحتلال بنقلها سفارتها إلى القدس

قالت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن: إن الإقدام على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يناقض جميع القرارات الدولية التي تعدّ الكيان سلطة احتلال وليس دولة شرعية، عادّة ذلك امتداداً لسياسات الكيل بمكيالين ودعم الكيان المحتل في إجرامه.
 
وأضافت الجماعة، في بيان لها اليوم الاثنين، ووصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، أنها كما حال كل الأحرار في العالم ترفض أي مساس بحق الأمة العربية والإسلامية في القدس، عادّةً الخطوة شرعنة لآخر استعمار غاشم.
 
وأوضحت أن صدور مثل هذا الإعلان يؤكد أن السياسات الأمريكية المستمرة تكرس حالة العداء للشعب الفلسطيني وشعوب الأمة، إضافة لدعم إرهاب الدولة الذي يمارسه الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني قتلاً وتنكيلاً وتدنيساً للمساجد والمقدسات وإساءة لجميع الأديان السماوية.
 
وطالبت جماعة الإخوان الإدارة الأمريكية بعدم الإقدام على هذه الخطوة الغاشمة والتوقف عن الكيل بمكيالين ودعم جرائم المحتل والدفاع عنه ومنع أي قرار يدين سلوكه الإرهابي المجرم.
 
ودعت الجماعة الحكومة الأردنية إلى الوقوف في وجه هذا القرار، وتعزيز رفضها لنقل السفارة، بدعم الجبهة الداخلية الرافضة لذلك، مشيرة إلى أنها ستجد معها كل أبناء الوطن وكل الشرفاء من أبناء الأمة والأحرار في العالم، بما يحفظ الرعاية الأردنية للمسجد الأقصى والمقدسات في القدس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات