الأربعاء 26/يونيو/2024

4 مليون معجب.. شكرًا لكم

4 مليون معجب.. شكرًا لكم

سجل “المركز الفلسطيني للإعلام” إنجازًا جديدًا في حضوره على منصات التواصل الاجتماعي؛ وتحديدا عبر “الفيسبوك”، بعد أن تجاوز المليونية الرابعة في عدد المعجبين، خلال ثمانية أشهر. 

وقال المدير العام لـ“المركز الفلسطيني للإعلام” يحيى أبو حسان، تعليقا على هذا الإنجاز: “إنه لا يسعنا في إدارة المركز الفلسطيني للإعلام، إلا أن نتقدم بجزيل الشكر وعميق الامتنان والتقدير لشعبنا الفلسطيني الصامد الصابر في أرضنا الحبيبة وفي المهجر، وكذلك لعمقنا العربي والإسلامي الممتد من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب، على ثقتهم الغالية بموقعنا وبصفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، مصدرًا مهمًّا وموثوقًا لمتابعة أخبار قضية فلسطين”.

وأضاف أبو حسان: “لعله من محاسن الصدف أن يصل عدد متابعي صفحتنا على الفيسبوك إلى أربعة ملايين محب ومناصر ومتابع، في هذه الأيام التي تطل علينا فيها الذكرى العشرون لتأسيس “المركز الفلسطيني للإعلام” بلغاته الثماني، وما يمثله ذلك من تأكيد على ثقة الجمهور بمصداقية وموضوعية هذا الصرح الإعلامي الكبير”.

ووجه أبو حسان الشكر إلى من أسماهم “الأبطال”، “الذين يقفون وراء هذا العمل العظيم من مراسلين، ومحررين، ومصورين، وغيرهم من الجنود المجهولين؛ إذ بجهودهم ارتفعت مكانة (المركز)، واتسع انتشاره في كل بقاع الدنيا”.

“نحن نعد وجود أكثر من أربعة ملايين متابع على صفحتنا على الفيسبوك، بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة الأخرى المتابعة لموقعنا ووسائلنا الأخرى، دليلًا حيًّا على أن قضية فلسطين لم تزل في وجدان أمتنا، وفي مقدمة اهتمامات شعوبنا العربية والإسلامية”، في سياق حديث “أبو حسان” عن أهم رسائل هذا الإنجاز، عدّ أبلغها أن “محاولات الاحتلال المتواصلة لتغييب قضيتنا الفلسطينية العادلة عن العقل والوجدان العربي، هي محاولات بائسة، ولن تجد إلا الفشل”.

“وحتى نرقى إلى ذائقة المتابع، واحتراما لوقته، وتقديرا لعقله، نعتمد في منشوراتنا وأخبارنا بشكل عام على المصداقية والموضوعية، ونقل الحقيقة كما هي دون تزوير أو تضليل”، يتحدث عن منهجية “المركز”، ويتابع أبو حسان: “هذا ما ميز موقعنا عبر سنواته العشرين الماضية، حتى أصبح مصدراً موثوقاً للخبر الفلسطيني الصحيح، لدى معظم وسائل الإعلام العربية والدولية”.

ويضيف: “كذلك نبذل جهدنا دائماً لإمداد المتابع الكريم بكل ما هو مفيد ونافع، ونحرص على أن نظهر الصورة المشرقة لشعبنا الفلسطيني البطل ولشعوبنا المتعاطفة والمؤمنة بقضيتنا والمدافعة عنها، وننحاز دائماً إلى جانب الحقوق العربية والإسلامية أينما كانت”.

ويعد أبو حسان المتابعين الكرام، بأن يبقى “المركز الفلسطيني للإعلام“، صوت فلسطين إلى العالم، وصوت العالم إلى فلسطين، وأن نبذل الغالي والنفيس لنبقى نمثل الصورة المشرقة التي تعبر عن قضيتنا الحية، وتوصل رسالتها إلى العالم أجمع.

يشار إلى أن “المركز الفلسطيني للإعلام” تأسس في الفاتح من ديسمبر عام 1997 باللغة العربية، أولَ موقع إخباري فلسطيني، يختص بالقضية الفلسطينية والصراع العربي مع المحتل الصهيوني، وينحاز لحقوق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته وحقه المشروع في مقاومة المحتل بالوسائل المشروعة والمكفولة دوليًّا كافة، كما أنه الموقع الفلسطيني الوحيد الذي يبث مواده بثمانِ لغات حية.

يذكر أن صفحات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي هي:

 صفحة فيسبوك عربي | Facebook.com/Palinfo

 صفحة تويتر عربي | Twitter.com/PalinfoAr

 الموقع على انستغرام | Instagram.com/Palinfo

 

 الموقع على يوتيوب | Youtube.com/c/PalinfoTV

 قناة المركز الفلسطيني للإعلام على تطبيق تلغرام Telegram.me/Palinfo

 ويوفر المركز خدمة إخبارية على “واتساب” يمكن الاشتراك بها عبر حفظ الرقم (00972597770942) بجهات الاتصال، وإرسال كلمة “اشتراك” عبر تطبيق “الواتساب”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات