الأربعاء 26/يونيو/2024

انتخاب حننال دروني رئيسا للمجلس الاستيطاني بالضفة

انتخاب حننال دروني رئيسا للمجلس الاستيطاني بالضفة

ذكرت صحيفة “هآرتس” العبرية، الجمعة، أن إدارة المجلس الاستيطاني في الضفة الغربية انتخبت أمس “حننال دروني” رئيس المجلس الاستيطاني لمستوطنة “قدوميم” رئيساً للجمعية (المجلس الاستيطاني).

وكان انتخاب دروني مفاجئا، وذلك في ضوء حقيقة أنه لم يرد اسمه في قائمة المرشحين لهذا المنصب.

واتخذ قرار تعيين دروني عقب إعلان “يغال لهب” رئيس المجلس الاستيطاني “كرني شومرون” عن سحب ترشيحه، وبعد أن أعلن “عوديد ربيبي” رئيس المجلس الاستيطاني “أفرات” بأنه لم يرشح نفسه رسمياً.

ويترأس دروني، المقدم في قوات الاحتياط الصهيوني، لجنة الأمن في المجلس الاستيطاني، وكان عضواً في لجنة الترشيح لرئاسة المجلس، ويترأس منذ عشر سنوات المجلس الاستيطاني “قدوميم”، وكان بالماضي نائب رئيس شركة تطوير هشومرون في المجلس اللوائي شومرون.

وقال دورني بعد انتخابه: “أرى في ذلك مسؤولية كبيرة بالنسبة للاستيطان ولشعب إسرائيل.. سأعمل على تطوير ودعم الاستيطان وارتباطه بباقي أجزاء إسرائيل”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 17 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 17 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 17 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...