الأربعاء 03/يوليو/2024

الصداقة يتوج بلقب بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة

الصداقة يتوج بلقب بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة

توج فريق الصداقة بطلًا لمسابقة (دوري جوال) الممتاز للكرة الطائرة، (دوري القدس) للمحافظات الجنوبية، للمرة السابعة عشرة في تاريخه، بعدما تغلب على فريق المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط دون رد إداريًا، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة وقبل الأخيرة.

وحصد الصداقة درع بطولة الدوري دون النظر إلى نتيجة مباراته الأخيرة، والتي ستجمعه في الجولة الرابعة عشرة والأخيرة مع خدمات جباليا، وذلك بعدما رفع رصيده ل 37 نقطة.

وحضر اللقاء عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، ورئيس نادي الصداقة الدكتور سعيد الغرة، ورئيس نادي خدمات جباليا معين أبو مديرس، وعدد من أعضاء مجالس إدارات الأندية، وعدد كبير من محبي اللعبة وكوادرها، والجماهير العاشقة للطائرة.

ووقفت الفرق الرياضية واللاعبين بجانب أعضاء مجالس إدارات الأندية والجماهير دقيقة صمت وحداد مع قراءة الفاتحة، على أرواح شهداء الإعداد الذين ارتقوا إلى عليين، بعد القصف الصهيوني.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...