الجمعة 05/يوليو/2024

بنما وكوستاريكا تبلغان المونديال والهندوراس تتأهل للملحق العالمي

بنما وكوستاريكا تبلغان المونديال والهندوراس تتأهل للملحق العالمي

تأهلت منتخبات بنما وكوستاريكا إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا عام 2018، فيما سيخوض منتخب الهندوراس الملحق العالمي أمام منتخب أستراليا.

وجاء تأهل منتخب بنما بعدما فاز على ضيفه منتخب كوستاريكا بهدفين لهدف، فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من تصفيات الكونكاكاف المؤهلة للمونديال.

وسجل هدفي بنما، غابرييل توريس في الدقيقة 52، ورومان توريس في الدقيقة 87، بينما سجل هدف الفريق الضيف جوهان فيناغاس في الدقيقة 36.

وبهذا الفوز رفع منتخب بنما رصيده ل 13 نقطة في المركز الثالث، وضمن تأهله للمونديال، فيما بقي منتخب كوستاريكا عند 16 نقطة في المركز الثاني ورافق بنما للمونديال.

بينما تأهل منتخب الهندوراس للملحق بعدما فاز على منتخب المكسيك المتأهل سلفًا للمونديال بثلاثة أهداف لهدفين.

وسجل ألبيرت إلياس في الدقيقة 34، ووغييرمو أوتشوا في الدقيقة 54 (بالخطأ في مرماه)، وروميل كيوتوفي الدقيقة 60 أهداف الهندوراس، وأوريبي بيرالتا في الدقيقة 17، وكارلوس فيلا في الدقيقة 37 لمنتخب المكسيك.

ليرتفع رصيد الهندوراس ل 13 نقطة وتتأهل للملحق العالمي لمواجهة أستراليا، فيما تجمد رصيد المكسيك عند 21 نقطة في صدارة المجموعة، وكانت قد ضمنت التأهل للمونديال في وقت سابق.

وفي لقاء ثالث، فاز منتخب ترينيداد وتوباغو على منتخب الولايات المتحدة بهدفين لهدف.

ليصبح رصيد ترينيداد وتوباغو 6 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الولايات المتحدة عند 12 نقطة في المركز الخامس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الجمعة، وصول ٤ شهداء وإصابة خطيرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء عدوان...