الأربعاء 26/يونيو/2024

بلدية رام الله تعتمد تسويق مجمع المنارة التجاري

بلدية رام الله تعتمد تسويق مجمع المنارة التجاري

اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية، استراتيجية تسويق مجمع المنارة، وتكليف لجنة التخمين بتقدير المفتاحيات والأجرة السنوية للمحال التجارية والمكاتب.

من الجدير ذكره، أن بلدية رام الله باشرت بداية العام بأعمال تنفيذ مشروع مجمع المنارة في مركز المدينة، على قطعة أرض مساحتها 2632 مترا مربعا “أرض المحكمة سابقا”، بحيث يتكون المجمع الممول من بلدية رام الله من 15 طابقا، بمساحة إجمالية تعادل 25.000 متر مربع، وسيضم مواقف مخصصة للمركبات الخاصة تتسع لـ450 مركبة تتوزع على تسعة طوابق، ومحال ومكاتب تجارية، ومقر لشرطة مركز المدينة، ومقر آخر لبريد رام الله، كما سيضم المبنى مركزاً لخدمات الجمهور.

وتهدف بلدية رام الله من هذا المشروع، إلى تحسين البيئة المرورية في مركز المدينة، الأمر الذي من شأنه المساهمة في تطوير البنية التحتية والتنظيم العمراني والتخطيط الحضري، للإسهام في تحقيق التنمية الاقتصادية، ومن شأن هذا المبنى أن يحل جزءاً من مشاكل الازدحام المروري، وأزمة مواقف السيارات في المدينة.

هذا واعتمد المجلس البلدي، مشروع تأهيل واجهة مركز المعلومات السياحية، بحيث ستحدَّث الخارطة الحالية، وتوضع خارطة تفاعلية بتصميم عصري للمدينة، من أجل مساعدة الزوار على معرفة المواقع السياحية والخدماتية وغيرها في المدينة. واعتمدت 22 معاملة، منها 3 معاملات إفراز شقق، ومعاملتا توحيد فرز أرض، و14 معاملات ترخيص، ومعاملة مشروع تفصيلي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات