الأحد 06/أكتوبر/2024

الأولمبية تناقش حيثيات تنظيم ماراثون السباق الوردي

الأولمبية تناقش حيثيات تنظيم ماراثون السباق الوردي

عقدت اللجنة الأولمبية الفلسطينية، أمس الأحد، اجتماعاً مع منظمي ماراثون السباق الوردي بنسخته الثانية، ، في مقر اللجنة في مدينة البيرة، من أجل مناقشة حيثيات إقامة الحدث، الذي ينظمه اتحاد الرياضة للجميع، تحت رعاية اللجنة الأولمبية.

وحضر الاجتماع كل من؛ د. نبال خليل نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وعاصم فهد أمين سر اتحاد الرياضة للجميع، وعمر البرغوثي مسؤول دائرة الأنشطة بالأولمبية، إلى جانب مدير مؤسسة “إيفنتيف” محمد خريس.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء القادم الموافق 11 من شهر تشرين الأول الجاري في مقر اللجنة الأولمبية، تمام الساعة 11 صباحاً، بحضور د. ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة، لشرح كافة التفاصيل والإعلان عن الحدث.

ويهدف ماراثون السباق الوردي، للتوعية بمرض سرطان الثدي وضرورة إجراء الفحوصات المبكرة.

وأشادت د. نبال خليل، في حديث لموقع اللجنة الأولومبية،  بتنظيم هذه الفعالية، التي تؤكد على دور الرياضة في المجتمع ومساهمتها في خلق حالة توعوية للناس، مشيرةً إلى أن الأولمبية ستذلل كل العقبات أمام تنظيم هذا الحدث، من أجل إنجاحه بالصورة المأمولة.

بدوره أوضح عاصم فهد أمين سر اتحاد الرياضة للجميع، أن هذا النشاط يجسد رؤية الاتحاد، القائمة على نشر الرياضة بين جميع فئات المجتمع، معرباً عن سعادته بتنظيم السباق للعام الثاني على التوالي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات