الإثنين 08/يوليو/2024

تصفيات كأس العالم.. انتصارات لألمانيا وإنجلترا والدانمارك

تصفيات كأس العالم.. انتصارات لألمانيا وإنجلترا والدانمارك

تغلب منتخب ألمانيا لكرة القدم على مضيفه منتخب جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثالثة، من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018).

وسجل هدفي ألمانيا: تيمو وبرنير في الدقيقة 4، وماتس هوميلس في الدقيقة 88، بينما سجل هدف أصحاب الأرض فلاديمير داريدا في الدقيقة 78.

ولحساب المجموعة ذاتها، فاز منتخب النرويج على منتخب أذربيجان بهدفين دون رد، ومنتخب إيرلندا الشمالية على منتخب سان مارينو بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتائج، تصدرت ألمانيا المجموعة بـ 21 نقطة، ثم إيرلندا الشمالية بـ 16 نقطة، يليها جمهورية التشيك بـ 9 نقاط، ثم النرويج في المركز الرابع بـ 7 نقاط، بفارق الأهداف عن أذربيجان الخامسة، وتذيل سان مارينو المجموعة دون نقاط.

ولحساب الجولة السابعة، من المجموعة السادسة، فاز منتخب إنجلترا على مضيفه منتخب مالطة بأربعة أهداف دون رد.

وسجل أهداف منتخب الأسود الثلاثة: هاري كين في الدقيقتين 53 و90 + 2، وريان بيرتراند في الدقيقة 88، وداني ويلبيك في الدقيقة 90 + 1.

ولحساب المجموعة ذاتها، فازت إسكوتلندا على ليتوانيا بثلاثة أهداف دون رد، وسلوفاكيا على سلوفينيا بهدف نظيف.

وبهذه النتائج، تصدرت إنجلترا المجموعة بـ 17 نقطة، يليها سلوفاكيا بـ 15 نقطة، ثم إسكوتلندا بـ 11 نقطة، بفارق الأهداف عن سلوفينيا الرابعة، وحلت ليتوانيا في المركز الخامس بـ 5 نقاط، وتذيلت مالطة المجموعة بصفر من النقاط.

وضمن منافسات الجولة السابعة، من المجموعة الخامسة، سحق منتخب الدانمارك ضيفه منتخب بولندا بأربعة أهداف دون مقابل.

وسجل أهداف الدانمارك: توماس ديلاني في الدقيقة 16، وأندرياس كورنلويس في الدقيقة 42، ونيكولاي يورغينسين في الدقيقة 59، وكريستيان إيركسين في الدقيقة 80.

ولحساب المجموعة ذاتها، فاز منتخب الجبل الأسود على كازاخستان بثلاثية نظيفة، ورومانيا على أرمينيا بهدف دون رد.

وبهذه النتائج، تصدرت بولندا المجموعة بـ 16 نقطة، يليها الجبل الأسود بـ 13، بفارق الأهداف عن الدانمارك الثالثة، ثم رومانيا بـ 9 نقاط في المركز الرابع، يليها أرمينيا بـ 6 نقاط، وتذيلت كازاخستان المجموعة بنقطتين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات