الثلاثاء 09/يوليو/2024

فوزان لبيت ساحور وإبداع على دلاسال وبيرزيت في دوري كرة السلة

فوزان لبيت ساحور وإبداع على دلاسال وبيرزيت في دوري كرة السلة

فاز فريقا أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور وإبداع الدهيشة على دلاسال القدس وبيرزيت على التوالي، ضمن منافسات الأسبوع الرابع لدوري “جوال” لكرة السلة الدرجة الممتازة للمحافظات الشمالية.

فعلى أرضية صالة بيت ساحور، فاز أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور على دلاسال القدس 62-58، بينما تغلب إبداع الدهيشة على بيرزيت بشق الأنفس 90-89، في المباراة التي أقيمت على أرضية صالة أبو عمار.

أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور – دلاسال القدس

فاز أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور  على ضيفه دلاسال القدس 62-58. ليرفع رصيده إلى 7 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة، فيما أصبح رصيد دلاسال القدس 6 نقاط من فوزين وخسارتين.

وجاءت نتائج أرباع اللقاء على النحو التالي: (17-16) لدلاسال، (17-4) لبيت ساحور، (20-18) دلاسال، (17-11) لدلاسال.

إبداع الدهيشة – بيرزيت

الربع الأول:

انطلق إبداع الدهيشة بقوة في اللقاء، حيث سجل لاعبه فراس شعلان 3 ثلاثيات منح بها فارقاً مضاعفًا لفريقه في بداية الربع الأول، وكانت النتيجة 15- 8، قبل أن يطلب معتز أبو دية وقتًا مستقطعًا لإعادة ترتيب زوراق فريقه.

وبعد الوقت المستقطع، زاد فراس النتيجة بثلاثية جميلة أضاف أخرى، ثم سجل لاعب بيرزيت مارفل ثلاثية وأضاف أخرى، فيما حاول زميله رغد شقير فرض رقابة لصيقة على راشيم بناء على توجيهات مدربه لينتهي الربع الأول 27-15 لإبداع.

الربع الثاني:

حافظ فريق بيرزيت على نفس أسلوب لعبه الذي أنهى به الربع الأول، من خلال إغلاق المنطقة الدفاعية، والرقابة اللصيقة على راشيم، ليتراجع أداء إبداع، ويقلص بيرزيت الفارق وينتهي الربع لصالح بيرزيت 26-20.

الربع الثالث:

ومع بداية الربع الثالث سجل بيرزيت أربع نقاط متتالية ليقلص الفارق إلى نقطتين، وفي نهاية الربع أعاد إبداع بعضًا من حيويته ورفع الفارق إلى 9 نقاط، لينتهي الربع لبيرزيت 23-17.

الربع الرابع:

بدأ الربع بتسجيل نقطتين لبيرزيت ليتقدم لأول مرة في المباراة (66-64)، فيما لم يسجل إبداع أي سلة حتى الدقيقة 2.5، افتتح التسجيل فراس شعلان بثلاثية وأضاف راشيم ثلاثية أخرى وثالثة لراشيم ليتقدم إبداع مرة اهرى 78-75 في الدقيقة 6.

ثم أضاف راشيم ثلاثية وسعت الفارق لست نقاط، لتنتهي المباراة بفوز إبداع 90-89.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات