السبت 13/يوليو/2024

مايويذر يتفوق على ماكريغور بالضربة القاضية

مايويذر يتفوق على ماكريغور بالضربة القاضية

تفوق الملاكم الأميركي الخبير فلويد مايويذر على بطل الفنون القتالية المختلطة الأيرلندي كونور ماكغريغور بالضربة الفنية القاضية، في الجولة العاشرة للنزال الذي جمعتهما السبت في لاس فيغاس.

وبهذا الفوز حافظ مايويذر (40 عامًا)، بطل العالم السابق في وزن الوسط، على سجله الخالي من الهزائم بعدما فرض سيطرته على نزاله مع ماكغريغور (29 عامًا)، أحد أبرز نجوم الفنون القتالية المختلطة “أم أم أي”، منذ الجولة الرابعة إلى أن أعلنه الحكم منتصرًا بالضربة القاضية بايقافه المباراة في الجولة العاشرة بعد توجيهه ضربتين خاطفتين بيسراه لمنافسه المرمي على حبال الحلبة.

ليصبح في رصيد مايويذر 50 انتصارًا دون أي هزيمة، متفوقًا بفارق انتصار على أسطورة الوزن الثقيل الأميركي الراحل روكي مارسيانو الذي حقق 49 انتصارًا دون هزيمة بين 1947 و1955، بينها 43 بالضربة القاضية.

كما أضاف 200 مليون دولار إلى حساباته المصرفية جراء هذه المنازلة، رافعًا عائداته المالية في مسيرته إلى حوالي مليار دولار.

أما ماكغريغور الذي كان “سباكاً” عاطلاً عن العمل قبل أربعة أعوام فقط، فمن المتوقع أن يحصل على 100 مليون دولار من هذه المواجهة التي اضطرت كل من أراد متابعتها في الولايات المتحدة عبر شاشات التفلزة إلى دفع 9999 دولارًا كرسم اشتراك إضافي.

وسيتضح إذا ما كان هذا النزال الأغلى في تاريخ الملاكمة وفقًا لتوقعات المروجين، وذلك عقب الكشف عن عدد المشتركين في خدمة الدفع مقابل المشاهدة، لكن مايويذر أثبت بكل تأكيد جدارته ومكانته الرفيعة بعدما قال إن هذا نزاله الأخير.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر السبت- حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، تخللها مواجهات...

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في قرية عبوين

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في قرية عبوين

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب مساء الجمعة، برصاص قوات الاحتلال في قرية عبوين شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة....