عاجل

الأحد 07/يوليو/2024

الليغا.. تعادل ريال مدريد مع فالنسيا

الليغا.. تعادل ريال مدريد مع فالنسيا

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مواجهة ريال مدريد مع ضيفه فالنسيا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم “لاليغا”.

ومنح ماركو أسينسيو التقدم للريال في الدقيقة 10، لكن كارلوس باراغان أدرك التعادل للخفافيش في الدقيقة 18، ثم أضاف زميله جيفري كوندوغبيا هدف التقدم لفالنسيا، قبل أن يعود ماركو أسينسياو لزيارة شباك الخفافيش للمرة الثانية في الدقيقة 83 مانحًا التعادل للريال.

وبهذا التعادل صار رصيد الفريق الملكي 4 نقاط في المركز الخامس مؤقتًا، بينما أصبح رصيد فالنسيا 4 نقاط في المركز الثامن مؤقتًا.

وفي مباريات أخرى، حقق إشبيلية فوزه الأول في الليغا لهذا الموسم على حساب خيتافي 1-0، كما حقق اتليتيك بيلباو فوزه الأول بقيادة المدرب خوسيه انخيل زيغاندا بعد تغلبه 1-صفر على ايبار، بينما فاز ليغانيس 1-صفر على مستضيفه اسبانيول.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الجيش الإسرائيلي يواصل احتلال معابر غزة

الجيش الإسرائيلي يواصل احتلال معابر غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام تواصل القوات الإسرائيلية، يوم الأحد، احتلال معابر غزة وإغلاقها، ومنع سفر الجرحى والمرضى للعلاج أو إدخال أي مساعدات...

حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية

حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام شن جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأحد اعتقالات، ومداهمات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية تركزت في رام الله ....