الجمعة 04/أكتوبر/2024

دوري كرة السلة: فوزان لخدمات المغازي وغزة الرياضي

دوري كرة السلة: فوزان لخدمات المغازي وغزة الرياضي

فاز فريقا خدمات المغازي، وغزة الرياضي، على شباب البريج، وجمعية الشبان المسيحية على التوالي، في ختام مباريات الجولة الرابعة من دوري (جوال) السلوي الدرجة الممتازة، للمحافظات الجنوبية.

خدمات المغازي 76-52  شباب البريج:

 واصل خدمات المغازى سلسلة انتصاراته المتتالية ليفترس هذه المرة شباب البريج، بفوزه عليه 76-52.

وانطلق الربع الأول قوياً بين الفريقين قبل أن يفرض لاعبو المغازي سيطرتهم عليه مع مرور الوقت لينتهي لصالح المغازي بـ 24-12.

وتواصلت سيطرة المغازي في الربع الثاني رغم تحسن أداء لاعبي البريج، إلا أن خبرة الثلاثي مصلح وريان وموسى حسمت الأمور لصالح المغازي بـ 17-11.

وشهد الربع الثالث تراجعًا في مستوى وأداء لاعبي المغازي، الأمر الذي استغله فريق الشباب لصالحه وبدأ الصعيدي وشعلان في تسجيل النقاط، في المقابل انتظر المغازي آخر دقيقيتن لينجح ريان ومصلح في تسجيل رميتين ثلاثيتين حافظت على الفارق رغم انتهائه لصالح البريج بـ 15-9.

بعد ذا عاد المغازي في الربع الرابع ليقدم نجومه عرضاً مميزاً في تسجيل النقاط عبر الثلاثي ريان ودخول الشقيقين أبو غزالة ومن خلفهم المتألق ”موليو” الذي أبدع في تسجيل الرميات الثلاثية لينتهي لصالح المغازي بـ 26-14.

غزة الرياضي 74-54 جمعية الشبان المسيحية:

وتمكن فريق غزة الرياضي من تحقيق فوزه الأول في منافسات الدوري بعدما تغلب على فريق جمعية الشبان المسيحية بنتيجة 74-54.

وانتهى الربع الأول لصالح الشباب 16-12، وفي الربع الثاني أدرك لاعبو العميد خطورة الموقف، وبدأ الفريق في تنظيم صفوفه بعد نزول صاحب الخبرة شادي الباز، وانطلاق الهجمات المنظمة عن طريق الرباعي الباز ومحمد عاشور ويوسف المحلاوي وشادي عابد لينجح الفريق في تسجيل النقاط تباعاً سواء من تحت السلة أو الرميات الثلاثية، في المقابل اتسم أداء لاعبي الشبان بالعشوائية من خلال إهدار العديد من الكرات تحت سلة العميد ليحسم الأخير النتيجة لصالحه بـ 20-12.

وكان الربع الثالث عنوانًا للإثارة والتشويق، والتنافس والندية الشديدة بين الفريقين، وتناوب اللاعبون على تسجيل النقاط، لتستمر الندّية حتى نهاية الوقت الذي ابتسم للعميد بـ 16-15.

وفي الربع الرابع تراجع أداء الشبان، ليستغل العميد الموقف، ويحسم الربع لصالحه بـ 26-11.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

13 عملا مقاوما في الضفة الغربية خلال 24 ساعة

13 عملا مقاوما في الضفة الغربية خلال 24 ساعة

الضفة – المركز الفلسطيني للإعلام تواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الماضية، وتضمنت عمليات...