الخميس 04/يوليو/2024

الاحتلال يواصل منعَه المحامين زيارةَ الأسير بلال دياب

الاحتلال يواصل منعَه المحامين زيارةَ الأسير بلال دياب

تواصل إدارة مصلحة سجون الاحتلال الصهيوني منع المحامين من زيارة الأسير بلال نبيل سعيد دياب منذ نحو شهر، والراسف في زنازين سجن مجدو منذ اعتقاله بتاريخ 14/07/2017م.

وأفادت عائلة الأسير بلال دياب لمؤسسة مهجة القدس اليوم الاثنين، أن ابنها معتقل في زنازين العزل بسجن مجدو، وأن إدارة مصلحة سجون الاحتلال ما تزال تمتنع عن السماح لهم ولمحاميه بزيارته دون إبداء أسباب واضحة وصريحة لعزله ومنع زيارته.

وأبدت العائلة قلقها البالغ على ابنها الذي تجهل عنه أي معلومات.

جدير بالذكر أن الأسير بلال دياب من مواليد 04/02/1985م، واعتقل مِرارًا في سجون الاحتلال الصهيوني، وكان آخرها تاريخ 19/07/2014 وتحرر بتاريخ 15/12/2015م.

وقد خاض الأسير بلال دياب سابقاً في أحد اعتقالاته رفقة الأسير ثائر حلاحلة إضراباً مفتوحاً عن الطعام؛ رفضاً لسياسة الاعتقال الإداري دون اتهام استمر 77 يوماً، حيث رضخ الاحتلال لمطالبهم بالحرية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن زعيم جماعة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن الجمعة استهدفت 162 سفينة منذ بدء عملياتها وهجماتها...

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الخميس، إصابة 17 عسكريا من جنوده وضباطه في المعارك مع المقاومة الفلسطينية في...