الأربعاء 26/يونيو/2024

الدكتور ناصر فرحات رئيسًا للجامعة الإسلامية بغزة

الدكتور ناصر فرحات رئيسًا للجامعة الإسلامية بغزة

أقر مجلس أمناء الجامعة الإسلامية تشكيل المجلس الجديد للجامعة خلفًا للمجلس السابق الذي انتهت دورته، بتكليف الأستاذ الدكتور ناصر فرحات برئاسة الجامعة خلفًا للأستاذ الدكتور عادل عوض الله.

وقال الأستاذ الدكتور نصر الدين صادق المزيني رئيس مجلس الأمناء إننا: “نتوجه بالشكر لمجلس الجامعة السابق ونقدر الدور الكبير لجميع أعضاء المجلس، ونتقدم بشكرٍ خاص للأستاذ الدكتور عادل عوض الله الذي كان نموذجًا في العطاء والتفاني والحكمة والقدوة الحسنة خلال رئاسته لمجلس الجامعة”.

وأكد أن الجامعة في عهد عوض الله “شهدت اهتمامًا خاصًا بتطوير أنظمة الجامعة وخططها الدراسية، كما شهدت افتتاح أقسام جديدة ومميزة، وحققت نقلة نوعية هامة حيث تم إنجاز بناء وتأثيث مبنى كلية الطب في حرم الجامعة وسط القطاع، وانتقال طلبة كلية الطب للدوام في الحرم الجديد إلى جوار المستشفى الجامعي مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني الذي هو تحت التأثيث حاليًا”.

وقدّم رئيس مجلس الأمناء التهنئة لناصر فرحات رئيس الجامعة الجديد متمنيًا له التوفيق في استكمال النهضة العلمية التي شهدتها الجامعة تحت إدارة عوض الله ورؤسائها السابقين.

يُذكر أن الدكتور ناصر فرحات – الرئيس الجديد للجامعة الإسلامية يحمل درجة بروفيسور في الفيزياء وكان قد حصل على درجة البكالوريوس في الفيزياء من جامعة أسيوط وحصل على درجتي الماجستير والدكتوراه من جامعة Middle East وقد عمل في التدريس بالجامعة الإسلامية منذ العام 1995م، وخلال هذه المدة عمل عميدًا لكلية العلوم، وعميدًا للبحث العلمي، وتولى رئاسة عدة لجان ورئاسة مؤتمرات علمية، وكانت له إسهامات هامة في مجال نشر وتحكيم الأبحاث العلمية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...