الأحد 29/سبتمبر/2024

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفرض غرامة مالية على الاتحاد الفلسطيني

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفرض غرامة مالية على الاتحاد الفلسطيني

أشار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في بيان له، إلى تلقيه رسالة من الاتحاد الآسيوي للعبة، جاء فيها فرض غرامة مالية عليه قدرها 27 ألف دولار أمريكي، بسبب مخالفات الجمهور خلال مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام شقيقه العُماني، والتي جمعت بينهما في 13 حزيران/يونيو الماضي، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

وأشارت الأمانة العامة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إلى أن القرار صدر نتيجة اختراق المادتين 65.1 و64.1، من لوائح الانضباط والأخلاق في لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تمثلت في استعمال جهاز الليزر من الجمهور الحاضر في مدرجات الملعب أثناء مجريات اللقاء، إضافة إلى عدة مخالفات قام الجمهور بها خلال المباراة، وكذلك بعد إطلاق الحكم صفارة نهاية اللقاء مباشرة.

وشددت الأمانة العامة في الاتحاد الفلسطيني على جميع عناصر اللعبة بضرورة الالتزام باللوائح والقوانين الناظمة المفروضة من الاتحادين الوطني والقاري خلال المباريات الرسمية التي تنظم على مدار الموسم سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي، وذلك تلاشياً لمثل هذه الغرامات ومن أجل إيصال الرسالة الوطنية إلى شتى أنحاء العالم حسب الأصول من خلال الرياضة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...