الخميس 18/يوليو/2024

شباب رفح يغادر للضفة المحتلة بـ15 لاعبًا

شباب رفح يغادر للضفة المحتلة بـ15 لاعبًا

غادرت بعثة نادي شباب رفح قطاع غزة عبر معبر بيت حانون “إيرز” شمال القطاع، متوجهتًا لضفة الغربية، لمواجهة أهلي الخليل في إياب نهائي كأس فلسطين لكرة القدم.

وقال محمود قشطة عضو مجلس إدارة نادي شباب رفح، في اتصال هاتفي مع برنامج دورينا، الذي يبث عبر تلفزيون أمواج، إن البعثة ضمّت 15 لاعبًا وهم: عبد الله شقفة، ومروان شيخ العيد، ورأفت القن، وأنس السيلاوي، ومصطفى حسب الله، ومحمد بارود، ووليد أبو دان، وأحمد الشاعر، ومحمد الشاعر، ومحمد أبو هاشم، وجمعة الهمص، وأسامة أبو جاموس، ومحمد أبو عرمانة، وعبد الله الصوفي، وسعيد السباخي. 

والتحق باللاعبين الـ15، رئيس النادي خالد أبو كويك، والمشرف الرياضي عمر أبو زيد، وعضو مجلس الإدارة محمود قشطة، وستة من الجهازين الفني والإداري وهم: ناهض الأشقر المدير الفني، وطارق الترتوي المدرب المساعد، وإسماعيل الخطيب مدرب حراس المرمى، ومحمد الأخرس المعالج، وسعيد قشطة مسؤول العهدة، وسمير فوجو المرافق الإعلامي.

وأوضح قشطة أن الاحتلال منع 10 لاعبين من مغادرة غزة وهم: باسل الصباحين، ومحمد القاضي، ومحمد أبو دان، وبسام قشطة، ومحمد السطري، وعبد الله سلامة، وفهد الحولي، وعبد الله أبو غزة، وأحمد صباح، ويسار الصباحين.

يذكر أن شباب رفح فاز في لقاء الإياب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك في غزة، الثلاثاء الماضي، بينما سيقام لقاء الإياب غدًا الجمعة على ملعب دورا الدولي في الخليل، في تمام الساعة السادسة مساءً.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة دهم واعتقالات في الضفة الغربية المحتلة، وسط مواجهات...