الأربعاء 26/يونيو/2024

وقفة شبابية في نابلس ابتهاجا بانتصار القدس

وقفة شبابية في نابلس ابتهاجا بانتصار القدس

نظمت مجموعة شبابية، اليوم الخميس (27-7)، وقفة على ميدان الشهداء وسط مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة؛ ابتهاجا بالانتصار الذي حققه أهل القدس.

ورفع المشاركون بالوقفة لافتات تشيد بالانتصار، مرددين هتافات تؤكد إسلامية المسجد الأقصى، وتعبر عن استعدادهم للتضحية من أجل القدس والأقصى.

وقال منسق المجموعة الشبابية قتيبة عازم لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام“: إن هذه الوقفة جاءت استمرارا لوقفات سابقة نظمتها المجموعة خلال الأيام الماضية نصرة للمسجد الأقصى.

وأضاف أن التطورات الأخيرة في المسجد الأقصى والانتصار الجزئي الذي تحقق هناك، دفعهم لتحويل هدف الوقفة إلى الاحتفال بهذا الانتصار.

ورأى أن ما تحقق هو انتصار جزئي، وأن الانتصار الكامل يكون بتحقق مطالب المقدسيين كاملة، وعلى رأسها إلغاء قائمة الممنوعين من دخول المسجد الأقصى، ودخول المقدسيين من باب حطة.

وأضاف: “سنستمر بالفعاليات ما دام هناك مقدسي ممنوع من دخول المسجد الأقصى، وما دام الاحتلال مستمرًّا بإجراءاته التعسفية”.

وتخلل الوقفة فقرات إنشادية وشعرية؛ تعبيرا عن الابتهاج بالانتصار.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...