الأربعاء 26/يونيو/2024

جهات تركية تدعو إلى وقفة جادة مع الأقصى والقدس

جهات تركية تدعو إلى وقفة جادة مع الأقصى والقدس

دعت مؤسسات ومنظمات شبابية وثقافية تركية، الحكومات والشعوب إلى وقفة جادة مع المسجد الأقصى المبارك وحمايته من الانتهاكات الصهيونية المتواصلة ومنع تهويده.

جاء ذلك خلال وقفة تضامنية أقيمت اليوم الأربعاء، في منطقة “شيرين إيفلر” بإسطنبول وبمشاركة العشرات من الأتراك.

وأكد المشاركون -الذين رفعوا صور القدس واللافتات الداعمة لأهلها- وقوف الشعب التركي إلى جانب المرابطين في القدس وحقهم في الصلاة في المسجد الأقصى المبارك بكل حرية، معبرين عن رفضهم جميع أشكال السيطرة الصهيونية على الأقصى.


null

كما طالبوا بانسحاب الاحتلال الصهيوني من المسجد الأقصى، ودعوا أحرار العالم إلى دعم حق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه والمسجد الأقصى من الاحتلال الصهيوني، وأنهم يقفون في وجه التهويد الصهيوني للأقصى والمقدسات الإسلامية في فلسطين.

يشار إلى أن مدنا تركية مختلفة شهدت وقفات واعتصامات تضامنية مع المسجد الأقصى المبارك وأهالي القدس في ظل العدوان الجديد للاحتلال الصهيوني في القدس.


null

null

null

null

null

null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...