الأربعاء 26/يونيو/2024

الاحتلال يقمع صلاة المغرب عند المدخل الشمالي لبيت لحم

الاحتلال يقمع صلاة المغرب عند المدخل الشمالي لبيت لحم

قمعت قوات الاحتلال مساء الأربعاء (26-7) المشاركين في صلاة المغرب التي أقامها ناشطون عند مدخل القدس الجنوبي، شمال بيت لحم، جنوبي الضفة المحتلة.

وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال استخدمت قنابل الصوت والغاز في قمع صلاة المغرب، التي أقيمت نصرة للمرابطين على أبواب المسجد الأقصى، رفضاً لإجراءات الاحتلال بحقه.

ولهج إمام المصلين بالدعاء للأقصى وحراسه، وأمّن المصلون بصوت مرتفع على مسامع جنود الاحتلال، الذين لم يمهلوا المصلين طويلاً، فبادروهم بقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة غالبيتهم بالاختناق، واختناق عدد من الصحفيين الذين تواجدوا في المكان.

وأطلق الشبان الحجارة والزجاجات الفارغة تجاه الجنود، فيما شارك في الفعالية التي دعت لها لجان التنسيق الفصائلي بالمدينة، عدد من المسيحيين، الذين جاؤوا لمؤازرة المسلمين في نصرة مسجدهم المقدس، داعين إلى مشاركة جميع الفلسطينيين في الدفاع عن مقدساتهم.


null

null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...