الإثنين 08/يوليو/2024

انتصارات لخدمات جباليا والصداقة وشباب جباليا واتحاد الزوايدة

انتصارات لخدمات جباليا والصداقة وشباب جباليا واتحاد الزوايدة

حقق فريق خدمات جباليا (حامل اللقب) فوزًا متوقعًا على منافسه اتحاد بيت حانون الرياضي، وفاز الصداقة على الشجاعية، وشباب جباليا على المجمع الإسلامي، واتحاد الزوايدة على الكرامة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري القدس للكرة الطائرة للمحافظات الجنوبية (دوري جوال).

ففي المباراة الأولى، فاز خدمات جباليا على  اتحاد بيت حانون الرياضي (3-0).

حيث واصل خدمات جباليا (حامل اللقب) عروضه القوية محققًا فوزه الثاني على التوالي، وهذه المرة على منافسه اتحاد بيت حانون الرياضي، بثلاثة أشواط نظيفة، بعدما كان قد فاز في افتتاح البطولة على اتحاد الزوايدة.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة على النحو التالي: (25/10)، (25/15)، و(26/24).

وفي المباراة الثانية، فاز الصداقة على الشجاعية (3-0).

وحقق الصداقة فوزًا سهلًا على الشجاعية بثلاثة أشواط دون مقابل، ليواصل منافسته على صدارة الترتيب العام، بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على بيت حانون.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (25/13)، (25/18)، و(25/10).

وفي المباراة الثالثة، فاز شباب جباليا على المجمع الإسلامي (3-0).

ليواصل شباب جباليا تقديم العروض الجيدة ضمن منافسات الدوري، ليحقق فوزه الثاني وهذه المرة على المجمع الإسلامي بثلاثة أشوط دون رد.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (25/11)، (25/14)، و(25/11).

وفي المباراة الرابعة، فاز اتحاد الزوايدة على  الكرامة (3-2).

وتمكن اتحاد الزوايدة من تحقيق فوزًا مثيرًا على الكرامة، في مباراة “ماراثونية” انتهت لصالحه بثلاثة أشواط لاثنين، وهذا هو الفوز الأول لاتحاد الزوايدة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام خدمات جباليا بثلاثة أشواط لشوط.

وجاءت أشواط المباراة على النحو التالي: الشوطان الأول والثاني حسمهما الزوايدة لصالحه بنتيجة (25/16)، و(25/19)، وحقق الكرامة الفوز بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة (25/23)، و(25/11)، وعاد الزوايدة لحسم الشوط الخامس لصالحه بنتيجة (15/13).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات