الأربعاء 26/يونيو/2024

مداهمات واستدعاءات صهيونية بالخليل

مداهمات واستدعاءات صهيونية بالخليل

داهمت قوة عسكرية من جيش الاحتلال الصهيوني عدة مناطق في مدينة الخليل وسلمت استدعاءات لمخابراتها.

وأفاد مراسلنا أن مجموعة من السيارات العسكرية وناقلة جند اقتحمت مدينة الخليل من منطقة فرش الهوى شمال المدينة وتوجهت إلى منطقة قصر أبو عطوان ووادي أبو اكتيله وسلمت الأسير المحرر عبد الله الجنيدي طلب استدعاء لمخابراتها.

كما داهمت القوة منطقة مسجد الجهاد خلف جامعة الخليل، وفتشت منزل الأسير المحرر عرفات إبراهيم القواسمي، وسلمته استدعاء لمخابراتها، واقتحمت تلك القوات ضاحية بلدية الخليل شرقي المدينة وداهمت منزل الأسير المحرر شعبان أبو اسنينة وقتشته وحطمت جزءًا من أثاثه بحجة البحث عن سلاح ومن ثم سلمته استدعاء لمخابراتها في مستوطنة عتصيون.

على ذات الصعيد اقتحمت قوات الاحتلال مخرطة في المنطقة الجنوبية من الخليل تعود للمواطن حسن عبد المهدي الرجبي وفتشتها وصادرت بعض الآلات منها، فيما سلمت صاحبها قرارا بإغلاقها لمدة ستة أشهر، وكذلك سلمته استدعاء لمخابراتها.
 
وفي سياق متصل، نصبت قوة صهيونية حاجزًا عسكريًّا على مفترق بيت عينون صباح اليوم. وأكد شهود عيان لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” أن الحاجز أوقف عشرات السيارات العمومية ودقق في بطاقات ركابها وفتشها قبل السماح لها بالمرور، مما تسبب في أزمة سير  وعرقلة المرور.

إلى ذلك أفرجت سلطات الاحتلال عن الكاتب محمد سعيد مضيه (83 عامًا) من مدينة حلحول شمال الخليل بعد احتجازه لعدة ساعات في مركز توقيف قرب كريات أربع شرق الخليل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...