الإثنين 08/يوليو/2024

الحراك الشبابي يدعو لـجمعة غضب نصرة للأقصى بغزة

الحراك الشبابي يدعو لـجمعة غضب نصرة للأقصى بغزة

دعا الحراك الشبابي الفلسطيني جماهير الشعب الفلسطيني في قطاع غزة للمشاركة الحاشدة في المسيرات الغاضبة نصرة للأقصى، يوم الجمعة القادم.

ووجه الحراك دعوته للشباب الفلسطيني المنتفض، وجماهير شعبنا في كل أماكن تواجدهم،  للالتحام مع العدو الصهيوني لتصل رسالة المنتفضين لكل العالم “إلا الأقصى إلا الأقصى”.

وندد الحراك الشبابي، في مؤتمر صحفي له بمدينة غزة، بالإجراءات الصهيونية بحق مدينة القدس المحتلة، مشددا على أن شعبنا الفلسطيني يواجه ملحمة تاريخية يسعى خلالها الاحتلال لفرض وقائع جديدة على المسجد الأقصى.

وقال الشاب محمد أبو شعبان متحدثاً عن الحراك: إن الشباب المنتفض سيقف بوجه إجراءات الاحتلال الخطيرة، مشيراً إلى أن شعبنا  الفلسطيني يخرج دوماً من المحن بإرادة أقوى.

وتابع ” ندعو أبناء شعبنا للانتفاض والمشاركة في المسيرات التي تخرج من مناطق القطاع كافة بعد صلاة الجمعة؛ انتصاراً للمسجد الأقصى والقدس”.

ووجه الحراك في بيانه، التحية لشهداء عائلة جبارين، مشيداً بدور أهالي الضفة الغربية والداخل المحتل في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

وطالب الحراك كل القطاعات الفلسطينية المختلفة منها السياسية والنقابية والاقتصادية، للانتفاض في وجه إجراءات الاحتلال، داعياً في الوقت نفسه الأمة العربية والإسلامية لإعلاء الصوت في وجه العالم المتآمر، نصرة للأقصى والدفاع عنه.
 

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات