الثلاثاء 02/يوليو/2024

وردة الأغا تهزم السرطان.. القبعة الزرقاء تداعب أحلامها

وردة الأغا تهزم السرطان.. القبعة الزرقاء تداعب أحلامها

بعد أن استطاعت هزيمة مرض “السرطان”، وتقدمت بكل جدارة وتحدٍّ لامتحان الثانوية العامة لهذا العام، حصلت الطالبة وردة الأغا على معدل 70% في فرع العلوم الإنسانية.

“ليس المرض يهزمني، وإن كان السرطان”، لسان حالها مرة أخرى وهي تتسلم نتيجتها بكل ثقة واقتدار وحصولها على معدل جيد، ليؤهلها للاتحاق بتخصص الصحافة والإعلام، الذي طالما حلمت به.

وردة، بنجاحها المميز هذا، تكون قد رسمت لوحة للصمود والأمل، كهذا الذي يحياه مليونا إنسان محاصرون في قطاع غزة؛ حيث لا ماء ولا كهرباء، ولا حتى مقومات حياة بسيطة، إلا أن الأمل لم يفقَد.

وردة الأغا تطمح أن تكون يوما ما صحفية تنقل هموم وآلام شعبها لا سيما المحاصرين في غزة، وتبين للعالم بأسره قضايا شعبها من منابر السلطة الرابعة.

يجدر الإشارة إلى أن وردة تعاني من سرطان في الغدد الليمفاوية، وهي بانتظار تحويلة طبية إلى داخل مشافي الداخل المحتل، أو الضفة الغربية.

وكان “المركز الفلسطيني للإعلام” نشر مادة إبان تقديم الطلبة امتحانات الثانوية العامة حول إرادة وتحدي وردة وتقديمها الاختبارات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...