الثلاثاء 24/سبتمبر/2024

لليوم الـ20.. المحررون المقطوعة رواتبهم يواصلون الاعتصام وسط رام الله

لليوم الـ20.. المحررون المقطوعة رواتبهم يواصلون الاعتصام وسط رام الله

 يواصل الأسرى المحررون المقطوعة رواتبهم وعدد من أهاليهم، اعتصامهم المفتوح لليوم الـ20 على التوالي، عند ميدان الشهيد ياسر عرفات (دوار الساعة) وسط مدينة رام الله، بالضفة المحتلة، مؤكدين عدالة قضيتهم وحقهم المشروع في عودة صرف رواتبهم التي قطعتها السلطة الفلسطينية.

وتشهد قضية قطع رواتب الأسرى والمحررين تزايداً كبيرًا في حجم التضامن، سواء على المستوى الفصائلي أو الشعبي أو الإعلامي، حيث لا تنفك خيمة اعتصامهم تستقبل وفودا عديدة من شخصيات وطنية ووفود أجنبية ووسائل إعلام محلية وعالمية، فضلاً عن توافد الأهالي والمواطنين لخيمتهم باستمرار.

ونظمت القوى الوطنية والإسلامية والحملة الأهلية التضامنية مع الأسرى المقطوعة رواتبهم، أمس الخميس، وقفة تضامنية في خيمة الاعتصام وسط رام الله.

وأكد منسق القوى الوطنية والإسلامية عصام بكر في كلمة له خلال الوقفة، حق الأسرى والمحررين في صرف رواتبهم، داعيًا جميع المستويات القيادية والرسمية إلى التدخل لحل هذه القضية.

وبالتزامن مع الوقفة التي نظمتها القوى الوطنية والإسلامية برام الله؛ نظم أهالي الأسرى المقطوعة رواتبهم في مدينة الخليل اعتصاماً على دوار ابن رشد وسط المدينة، طالبوا خلاله السلطة بإعادة صرف رواتب الأسرى وعدم المساس بها، وبالاعتذار من الأسرى الذين قطعت رواتبهم استجابةً لضغوط الاحتلال والولايات المتحدة الأمريكية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات