السبت 06/يوليو/2024

يورو الشباب..إسبانيا تلحق بألمانيا إلى النهائي

يورو الشباب..إسبانيا تلحق بألمانيا إلى النهائي

لحق منتخب شباب إسبانيا لكرة القدم بنظيره الألماني إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 عامًا (يورو الشباب) المقامة حاليًا في بولندا، بعدما تغلب في نصف النهائي على منتخب شباب إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف، الثلاثاء.

فعلي ملعب مارشال جوزيف بيلسودسكي، سيطر منتخب إيطاليا على كامل الشوط الأول وكان الأفضل والأكثر خطورة علي مرمي إسبانيا، لكنه فشل في تجسيد تفوقه إلى أهداف، لينتهي الشوط بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني واصل منتخب إيطاليا أفضليته، لكن الرياح جاءت بما لا تشتهيه السفن، فسجل سول نيغويز هدف التقدم لإسبانيا في الدقيقة 53.

وبينما كانت إيطاليا تسعى لإدراك التعادل، طرد الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش لاعب وسط إيطاليا روبيرتو غاليرديني في الدقيقة 58.

ورغم النقص العددي نجح فيديريكو بيرنارديسكي في إدراك التعادل لإيطاليا في الدقيقة 62، غير أن التفوق العددي للإسبان منحهم الأفضلية وكفل لهم السيطرة على المباراة، ليعود سول نيغويز ليسجل هدفين متتاليين لإسبانيا في الدقيقتين 65 و74.

وسيلتقي منتخب شباب إسبانيا في المباراة النهائية مع نظيره الألماني، الذي تغلب على منتخب شباب إنجلترا بركلات الترجيح (4-3)، بعدما تعادل معه في الوقتين الأصلي والإضافي 2-2.

وتقام المباراة النهائية يوم الجمعة القادم 30 حزيران يونيو الجاري، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القدس الشريف.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات