الثلاثاء 25/يونيو/2024

رسالة للقائد عباس السيد يدعو فيها لهبة شعبية لنصرة الأسرى

رسالة للقائد عباس السيد يدعو فيها لهبة شعبية لنصرة الأسرى

دعا الأسير القائد عباس السيد أبناء الشعب الفلسطيني إلى هبة شعبية لنصرة الأسرى وإسنادهم في معركة إضراب الحرية والكرامة الذي دخل يومه الـ38.

وقال القائد السيد في رسالة وجهها إلى الشعب الفلسطيني تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنها: “ليس أمامنا إلا الاستمرار في الإضراب، وسنبقى نهز نخلة الصبر والصمود حتى يتساقط علينا رطب الانتصار بعون الله وتوفيقه أولاً، ثم بدعمكم ومساندتكم لنا”.

وأضاف “قلوب أعدائنا كالحجارة بل أشد قسوة، فهم يتلذذون بآلامنا وعذاباتنا.. وهم لا يفهمون إلا لغة الخسائر التي ترغمهم على الإذعان لمطالبنا العادلة، والمقصود أنواع الخسائر كافة في كل الساحات والفضاءات”.

وأكد أن هناك حالات مرضية صعبة، وحالات أكل الإضراب من أجسادها حتى انبرت على هيكلها العظمي، مشيرا إلى أن الأسرى على أبواب مرحلة حرجة وخطيرة جداً، وبالذات فيما يتعلق بكبار السن ومنهم القادة الرموز، أمثال القائد أحمد سعدات، وهو على أبواب (65 عاماً)، والمجاهد القائد نائل البرغوثي (60 عاماً)، والقائد مروان البرغوثي (58 عاماً)، والقائد كريم يونس (56 عاماً).

وطالب الجميع بالوقوف إلى جانب الأسرى في هذه المرحلة الحرجة جداً، وأن تقوم كل جهة بمسؤولياتها تجاه قضيتنا ومناصرتها، قائلا: “الأسرى أمانة في أعناقكم”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...