الأحد 30/يونيو/2024

غرفة تجارة نابلس تعلن انتهاء معرض الصناعات الفلسطينية 2017

غرفة تجارة نابلس تعلن انتهاء معرض الصناعات الفلسطينية 2017

أعلنت غرفة تجارة وصناعة نابلس عن انتهاء فعاليات معرض الصناعات الفلسطينية الذي أقيم في الفترة ما بين (16: 5-2017) في قاعات القلعة بالمدينة، وقدرت عدد الزائرين بنحو 40 ألف زائر.

وقدم رئيس مجلس إدارة الغرفة، عمر هاشم في بيان صحفي رسالة شكر وتقدير إلى كل الشركات والمنشآت المشاركة في المعرض، معبرًا عن اعتزازه بهم وبإنتاجهم، وبحرصهم على المشاركة، وبطريقة عرضهم للسلعة الوطنية.

وأضاف هاشم أن قرار إقامة هذا المعرض الشامل تحت شعار (صناعتنا.. قصة نجاح متواصلة)، جاء ليؤكد على تسليط الضّوء على القدرات الفلسطينية فيها، وإطلاع المستهلك الفلسطيني على جودة منتجاتها المتنوعة.
 
وتوجه هاشم في ختام المعرض برسالة إلى المسؤولين كافة، بضرورة إيجاد أرض لتخصيصها لإقامة منشآت تستوعب المعارض الشاملة والتخصصية (أرض معارض) بصورة دورية بنابلس في القريب العاجل لتخدم المعارض المنظمة فيها؛ حيث إن هذا المطلب أصبح مُلحًّا في السنوات الأخيرة لأهميته للمصلحة الاقتصادية الوطنية والمشاريع والمنشآت الاقتصادية لتكون مسرحًا لعرض الصناعة الوطنية على مدار العام.

وقال هاشم إن كل المؤشرات تؤكد نجاح المعرض على كل الصُعد من ناحية الرضا عن أداء الغرفة والمشاركة في معارض مستقبلية والتقارير والتغطية الإعلامية، والحضور والزيارة وموعد المعرض بنسب تراوحت بين 90% و97% حسب تقييم تم إعداده.

كما نوه بأن المعرض شهد 14 صفقة تجارية كبيرة بالإضافة إلى العديد من الصفقات التجارية الأصغر حجمًا، وفتح علاقات تجارية مع 60 شركة، بالإضافة إلى أن قيمة المبيعات في أرض المعرض كانت أكبر بكثير من التوقعات.

كما شهد المعرض توقيع وكالة توزيع حصرية بين شركة تجارية ومصنع مواد غذائية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات