السبت 19/أكتوبر/2024

الاحتلال يعلن اعتقال خلية خططت لعمليات فدائية بالضفة

الاحتلال يعلن اعتقال خلية خططت لعمليات فدائية بالضفة

أعلن جهاز مخابرات الاحتلال “الشاباك”، اليوم الأربعاء، اعتقال خلية عسكرية فلسطينية، خطّطت لتنفيذ عمليات ضد أهداف “إسرائيلية” شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت القناة السابعة في التلفزيون العبري، بأن قوات جيش الاحتلال “الإسرائيلي” و”الشاباك” اعتقلت مجموعة من الفلسطينيين خلال الأسابيع الأخيرة الماضية، بزعم أنهم “كانوا ينوون تنفيذ عمليات قرب مستوطنة ألون موريه (المقامة عنوة على أراضي المواطنين شرق نابلس)”.

وأضافت القناة العبرية، بأن القوات “الإسرائيلية” اعتقلت أربعة فلسطينيين من مخيم “عسكر الجديد” شرقي نابلس وهم؛ محمود جبجي، أحمد عبد، عز الدين أقرع، وسامح أبو كشك، وفق ما نقلته “قدس برس”.

وزعم “الشاباك” أن المعتقلين اعترفوا بما نُسب إليهم أثناء التحقيقات، كما اعترفوا بالتخطيط لعملية زرع عبوة ناسفة وإطلاق نار قبيل اعتقالهم قرب مستوطنة “ألون موريه”، بالإضافة إلى عمليات أخرى؛ يتخلّلها إطلاق نار وتصنيع متفجرات.

وقال: “إن المعتقلين سلّموا أدوات ومواد استخدمت في تصنيع المتفجرات”، مبينًا أنه من المقرر أن تقدّم لوائح اتهام بحق المعتقلين الأربعة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو زهري: شمال غزة يتعرص لإبادة كاملة

أبو زهري: شمال غزة يتعرص لإبادة كاملة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام أكد القيادي في حركة حماس، سامي أبو زهري أن بشاعة الجريمة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في شمال غزة هي أكبر من أن...