الثلاثاء 25/يونيو/2024

إصابات واعتقالات إثر مواجهات مع الاحتلال بالضفة الغربية

إصابات واعتقالات إثر مواجهات مع الاحتلال بالضفة الغربية

أفادت مصادر طبية، بأن ثلاثة فلسطينيين أصيبوا برصاص الاحتلال الصهيوني؛ اليوم الأحد (23-4)، خلال مواجهات مع المواطنين على مدخل قرية “كفر مالك” شمالي شرق رام الله (شمال القدس المحتلة).

وقالت جمعية “الهلال الأحمر الفلسطيني” في تصريح مقتضب، إن الطواقم الطبية الفلسطينية نقلت “إصابة خطيرة” في منطقة الصدر للعلاج في مشافي رام الله.

وذكرت مصادر محلية أن المواجهات اندلعت إثر اقتحام الاحتلال قرية كفر مالك، وتصدي الشبان الفلسطينيين لها بالحجارة، مشيرة إلى اعتقال مواطنيْن آخريْن خلال المواجهات.

وفي سياق متصل، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، مساء اليوم، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل (جنوب القدس).

وأوضحت مصادر فلسطينية، أن المواجهات اندلعت في منطقة “الظهر” المقابلة لمستوطنة “كرمي تسور” (صهيونية مُقامة على أراضٍ فلسطينية شمالي الخليل).

وأشارت المصادر إلى أن جنود الاحتلال أغلقوا الطريق المؤدية إلى منطقة الظهر، وأطلقوا النار بشكل متعمد على شبكة الكهرباء التي تُغذي بيت أمر، ما أدى لانقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء من البلدة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...