عاجل

السبت 22/يونيو/2024

الاحتلال يفرج عن محمود أبو سرور بعد 11 عاما من الأسر

الاحتلال يفرج عن محمود أبو سرور بعد 11 عاما من الأسر

أطلقت قوات الاحتلال الصهيوني، سراح الأسير محمود رياض راشد أبو سرور، من سكان مخيم عايدة شمال بيت لحم، جنوب الضفة المحتلة، بعدما أمضى محكوميته البالغة 11 عاما في سجون الاحتلال، بتهمة المشاركة في المقاومة والانتماء لحركة “حماس”.

وأفاد مراسلنا، أنه جرى استقبال حاشد للأسير المحرر،  شارك فيه ممثلو القوى والفعاليات في المخيم، وأصدقاء الأسير، وأفراد عائلته.

وخلال احتفال الاستقبال ألقى العديد من ممثلي الفعاليات المختلفة كلمات قدموا فيها التهاني للأسير المحرر وعائلته بهذه المناسبة، متمنين الإفراج العاجل والشامل عن جميع الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال، مؤكدين أن قضية الأسرى تهم شعبنا بالكامل وهي قضية موحدة، ويرفض شعبنا رفضا قاطعا كل الممارسات القمعية التي تنفذها “مصلحة السجون” وأذرعها المختلفة بحق الأسرى.

وتطرق المتحدثون في كلماتهم إلى الإضراب الموسع المزمع البدء به يوم السابع عشر من الشهر الجاري الذي يصادف يوم الأسير الفلسطيني، مشددين على أهمية إسناده بشكل مكثف من أبناء شعبنا وفعالياته المختلفة؛ لأن هذا الإسناد يشكل حلقة مركزية من أجل انتصار الأسرى على سجانيهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...