الأربعاء 26/يونيو/2024

الاحتلال يمدد اعتقال منفذ عملية عوفرا لمدة 10 أيام

الاحتلال يمدد اعتقال منفذ عملية عوفرا  لمدة 10 أيام

مددت سلطات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأحد، اعتقال منفذ عملية الدهس الفدائية قرب مستوطنة “عوفرا” مالك أحمد حامد (٢٣عاما) لمدة عشرة أيام؛ بحجة استكمال التحقيق معه.

وكان الأسير مالك حامد من بلدة سلواد شرق رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، قد نجح بتنفيذ عملية دهس فدائية قرب مستوطنة “عوفرا” المقامة عنوة على الأراضي الفلسطينية، قتل خلالها أحد جنود الاحتلال وأصيب آخر بجروح، قبل أن يعتقَل.

وقالت مصادر من عائلة حامد لمراسلنا: إن محكمة الاحتلال عقدت اليوم جلسة قضائية، ولكن بدون حضور مالك إلى الجلسة، مؤكدة أن الجلسة تضمنت تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق معه عشرة أيام أخرى في المسكوبية.

وأشارت المصادر إلى أن محكمة الاحتلال أصدرت أيضا حكما بالسجن الإداري بحق نجلها موسى حامد (١٧عاما)، الذي اعتقلته قوات الاحتلال بعد مداهمة منزلهم يوم الجمعة، وأنهم سيبلغون بتحديد فترة الاعتقال الإداري خلال الـ ٧٢ ساعة القادمة، مبينة أن نجلها في الثانوية العامة حيث كان سيقدم الامتحانات التجريبية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...