الجمعة 05/يوليو/2024

الشاباك يشكل خلايا دعم نفسي لعملائه بغزة

الشاباك يشكل خلايا دعم نفسي لعملائه بغزة

قال مصدر أمني كبير، إن جهاز “الشاباك” الصهيوني طلب من متخابريه الصمود وعدم الاستسلام أمام الحملة الأمنية الكبيرة التي تنفذها وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة.

وأكد المصدر أن بعض العملاء الذين سلموا أنفسهم ضمن الحملة الأمنية المستمرة، قالوا إن الشاباك اتصل بهم وحذرهم من تسليم أنفسهم، وطالبهم بالصمود وعدم الالتفات للوعود الكاذبة التي أطلقتها الأجهزة الأمنية، القاضية بتخفيف العقوبة والستر لمن يسلم نفسه.

وأوضح أنه وفقاً لإفادة من سلموا أنفسهم؛ فإن جهاز “الشاباك” الصهيوني شكل خلايا دعم نفسي للتعامل مع العملاء؛ لمنع انهيارهم أمام الحملة الأمنية.

وأشار المصدر الأمني إلى أنه وعلى الرغم من الإجراءات التي اتخذتها المخابرات الصهيونية، إلا أن عددًا من العملاء لم يأبهوا لها، وسلموا أنفسهم للأجهزة الأمنية، حتى يطهّروا أنفسهم، ويتخلصوا من كابوس العمالة.

وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة أعلنت عن فتح باب التوبة للعملاء؛ اعتباراً من يوم الثلاثاء الماضي الموافق 4/4/2017 ولمدة أسبوع، محذرة من لم يسلموا أنفسهم، بأن يد الأجهزة الأمنية ستطالهم في الوقت القريب.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...