الأربعاء 26/يونيو/2024

الاحتلال يحتجز الفدائي مالك في المسكوبية ويعتدي عليه بالضرب

الاحتلال يحتجز الفدائي مالك في المسكوبية ويعتدي عليه بالضرب

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن سلطات الاحتلال تحتجز الأسير الفدائي منفذ عملية الدهس قرب “عوفرا” برام الله مالك حامد، في معتقل المسكوبية، وأنه تعرض للضرب على يد قوات الاحتلال أثناء اعتقاله.

وقال أحد محامي نادي الأسير، اليوم الجمعة، إنه أجرى زيارة للأسير مالك حامد، المنحدر من بلدة سلواد شرق رام الله في معتقل “المسكوبية” حيث يُحتجز، ونقل عنه أنه “تعرض للضرب على يد قوات الاحتلال، وأنهم عرّوْه أثناء عملية اعتقاله”.

وأشار الأسير حامد إلى أنه لم يتعرض لأي إصابة، وفق النادي.

وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت الأسير حامد يوم أمس الموافق السادس من نيسان/ أبريل الجاري، بعد تنفيذه عملية دهس بالقرب من مستوطنة “عوفرا” المقامة على أراضي محافظة رام الله، أسفرت عن مقتل جندي وإصابة آخرين.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني، قد نفذت فجر اليوم الجمعة، عدوانا في بلدة سلواد شرق رام الله، استهدف بشكل خاص منزل الأسير مالك حامد،؛ حيث اعتقلت القوات المقتحمة والد الأسير وشقيقه، وأخذت قياسات المنزل تمهيدا لهدمه، فيما أخلت سبيل الوالد لاحقًا، وأبقت شقيقه رهن الاعتقال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...