الأحد 23/يونيو/2024

أمن السلطة يعتقل 3 مواطنين ويستدعي صحفيًّا

أمن السلطة يعتقل 3 مواطنين ويستدعي صحفيًّا

اعتقلت أجهزة السلطة في الضفة الغربية المحتلة ثلاثة مواطنين، فيما استدعت صحفيًّا للتحقيق في مقراتها، بينما تواصل اعتقال العشرات دون أي سند قانوني.

وطبقًا لما نشر الموقع الرسمي لـ”حماس”، اليوم الثلاثاء؛ فإن مخابرات السلطة في رام الله اعتقلت الأسير المحرر نور الدين القاضي بعد مداهمة منزله في ساعة متأخرة من مساء أمس، علمًا بأنه مريض بالقلب وخاضع لعدة عمليات جراحية، كما اعتقل جهاز الأمن الوقائي الناشط براء القاضي بعد استدعائه للمقابلة صباح أمس.

وفي محافظة طولكرم، اعتقل جهاز المخابرات العامة الشاب طارق صباح، علمًا بأنه اعتقل قبل عدة أيام، كما استدعاه يوم أمس جهازا الوقائي والمخابرات جميعًا. إلى ذلك مدّد الوقائي اعتقال الشاب محمد خلاوي 48 ساعة، علمًا بأنه معتقل منذ يوم السبت الماضي.

في حين استدعى جهاز الأمن الوقائي في محافظة الخليل، الصحفي محمد سعيد أبو جحيشة من بلدة إذنا للمقابلة صباح اليوم.

وفي محافظة أريحا، يواصل جهاز المخابرات اعتقال الطالب في جامعة خضوري أحمد شلطف من بلدة بيتا بنابلس لليوم الـ15 في زنازين سجن أريحا، فيما يواصل اعتقال الأسير المحرر محمد الأقرع من قلقيلية لليوم التاسع على التوالي في السجن ذاته.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 54 مواطنًا وأصيب العشرات غالبيتهم من الأطفال والنساء، في ثلاثة مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت،...