الثلاثاء 02/يوليو/2024

حماس: اعتداء السلطة على والد الشهيد الأعرج جريمة وطنية

حماس: اعتداء السلطة على والد الشهيد الأعرج جريمة وطنية

قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إن اعتداء أجهزة السلطة على والد الشهيد باسل الأعرج والمشاركين في المسيرة الاحتجاجية على محاكمته، هي جريمة وطنية مكتملة الأركان، تستوجب محاسبة المعتدين ومعاقبتهم.

وأوضح الناطق باسم الحركة حازم قاسم، في تصريح صحفي وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، مساء اليوم الأحد، أن تكرار هذا السلوك من أجهزة السلطة في الضفة الغربية، هو استمرار لعملها خارج المربع الوطني والأخلاقي، وتعبير عن سياسة السلطة التي تستهدف المقاومة ورموزها، وفق تعبيره.

وطالب قاسم قوى الشعب الفلسطيني وفصائله بصياغة برنامج عمل مشترك لمنع السلطة من مواصلة استهدافها للمقاومة في الضفة الغربية، وعدم السماح لها بالعبث بالقضية الفلسطينية، ووقف سياستها التي تعزز الانقسام وتعطل المصالحة.

وكان والد الشهيد باسل الأعرج وعدد من الشبّان بينهم صحفيون أصيبوا واعتقل آخرون بينهم الشيخ خضر عدنان، خلال قمع أجهزة السلطة مظاهرة خرجت برام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، تنديدا بمحاكمة الشهيد باسل الأعرج ورفاقه، فيما أعلن والد الشهيد الإضراب عن الطعام لحين الإفراج عن المعتقلين.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن بعملية إطلاق نار -الثلاثاء- بالقرب من مستوطنة "هار براخ" المقامة عنوة على أراضي المواطنين في قريتي بورين...