الجمعة 05/يوليو/2024

الكونفدرالية:انتصارات للأفريقي وأهلي شندي والمغرب الفاسي وخسارة المصري

الكونفدرالية:انتصارات للأفريقي وأهلي شندي والمغرب الفاسي وخسارة المصري

اكتسح الإفريقي التونسي ضيفه القوات المسلحة السيراليوني بتسعة أهداف مقابل هدف، اليوم السبت في ذهاب الدور الـ32 (أ) من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسجل  أهداف الإفريقي: الجزائري إبراهيم الشنيحي رباعية (سوبر هاتريك) (د3 و17 و42 و51)، والتونسي صابر خليفة (د64)، والتونسي أسامة الدراجي (د78 من ركلة جزاء)، والتونسي فخر الدين الجزيري (د80) والتونسي عماد المينياوي (د88)، بينما سجل هدف القوات المسلحة الوحيد اللاعب إبراهيم سيلا (د53).

ومُني المصري البورسعيدي بخسارة قاسية بهدفين دون رد أمام مضيفه دغوليبا المالي، ليصعب مهمته في بلوغ الدور الموالي في لقاء الإياب الذي سيقام بمدينة الإسماعيلية الأسبوع المقبل.

وسجل هدفي دغولبيا: ساديو دياللو في الدقيقة 16 (من ركلة جزاء)،  ويوسف مايغا في الدقيقة 45.

وعلى المصري الفوزُ بفارق ثلاثة أهداف في لقاء الإياب من أجل التأهل للدور المقبل من البطولة، فيما يكفي الفريق المالي الخسارة بهدف نظيف، أو بفارق هدفين شريطة نجاحه في هزّ التسجيل.

وفاز أهلي شندي السوداني بصعوبة بالغة على ضيفه سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف لهدفين.

وفاز المغرب الفاسي على ضيفه غاغنوا من ساحل العاج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما تغلب أسيك ميموزا الإيفواري على ضيفه إبيجيس دو مفو الكاميروني 2-0، وعزام يونايتد التنزاني على ضيفه امبابان سوالوز السوازيلاندي بهدف نظيف.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...