الثلاثاء 25/يونيو/2024

3 ملايين معجب بصفحة المركز على فيسبوك.. شكرًا لكم

3 ملايين معجب بصفحة المركز على فيسبوك.. شكرًا لكم

سجل “المركز الفلسطيني للإعلام” إنجازًا جديدًا في حضوره على منصات التواصل الاجتماعي؛ بتجاوز المليونية الثالثة في عدد المعجبين خلال سبعة أشهر، بعد أن وصل للمليونية الثانية في أيلول/ سبتمبر الماضي.

ويأتي هذا النجاح مكملاً لإنجازات أخرى سجلتها صفحات المركز عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً؛ إذ نجح في توثيق صفحته الرسمية على موقعي “تويتر” و”فيسبوك” بالعلامة الزرقاء، وهو ما يعزز من مصداقية ومهنية الأداء الذي يؤدّيه طاقم العمل في إيصال الرسالة الإعلامية للقضية الفلسطينية وفق سياسات تحريرية أساسها العمل المهني.

وعبّر مدير المكتب الإقليمي لـ”المركز الفلسطيني للإعلام” في قطاع غزة، رزق الغرابلي، عن فخر طاقم عمل المركز واعتزازه بهذه الثقة التي يضعها الجمهور المتابع لصفحاته عبر مواقع التواصل.

وقال: “نعبر لهم عن شكرنا؛ فهذه الثقة تتطلب منا مزيداً من الجهد والحرص لبلوغ أقصى درجات المهنية ومعايير العمل الإعلامي الحر لخدمة القضية الفلسطينية”.

وأشار إلى أنّ هذا النجاح يأتي امتدادًا لنجاحات المركز وتاريخه العريق في أداء رسالته؛ انطلاقًا من شعاره “صوت فلسطين إلى العالم.. وصوت العالم إلى فلسطين”.

 

يشار إلى أن “المركز الفلسطيني للإعلام” تأسس في الفاتح من ديسمبر عام 1997 باللغة العربية، أولَ موقع إخباري فلسطيني، يختص بالقضية الفلسطينية والصراع العربي مع المحتل الصهيوني، وينحاز لحقوق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته وحقه المشروع في مقاومة المحتل بالوسائل المشروعة والمكفولة دوليًّا كافة، كما أنه الموقع الفلسطيني الوحيد الذي يبث مواده بثمانِ لغات حية.

يذكر أن صفحات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي هي:

 صفحة فيسبوك عربي | Facebook.com/Palinfo

 صفحة تويتر عربي | Twitter.com/PalinfoAr

 الموقع على انستغرام | Instagram.com/Palinfo

 

 

 الموقع على يوتيوب | Youtube.com/c/PalinfoTV

 قناة المركز الفلسطيني للإعلام على تطبيق تلغرام Telegram.me/Palinfo

 ويوفر المركز خدمة إخبارية على “واتساب”، يمكن الاشتراك بها عبر حفظ الرقم (00972597770942) بجهات الاتصال، وإرسال كلمة “اشتراك” عبر تطبيق “الواتساب”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...